طريقة الحصول على قرض من بنك مصر 2018 بسعر فائدة منخفض

طريقة الحصول على قرض من بنك مصر 2018 بسعر فائدة منخفض
نعرض لكم فى موقع نتيجة خدمه جديدة من خدمات الموقع وهى شرح طريقة الحصول على قرض من بنك مصر 2018 ، حيث سوف ننتابع معكم خطوات طلب قرض متناهى الصغر وقروض شخصية وقرض سيارة من بنك مصر بسعر فائدة منخفض .



مبلغ القرض الذى يقدمه بنك مصر
يبدأ القرض من 1000 جنيه وحتي 500,000 جنيه 

سعر فائدة القرض ومدة السداد في بنك مصر

  • سعر فائدة يدفع سنوى وهو مناسب للمواطنين على حسب مبلغ القرض
  • مدة سداد القرض من سنة وحتي 8 سنوات حسب نوع القرض 
  • الأقساط شهرية 
  • التقديم في أي فرع من فروع بنك مصر 

شروط قرض بنك مصر 2018
  •  الارباح أقل من مليون سنويا .
  • السن من 21 إلى 65 سنة .


بنك مصر يقدم باقة متنوعة من القروض (القرض الشخصي – قرض السيارة – التمويل العقاري – قرض السلع المعمرة – قروض اشتراكات الاندية)
​​حرصا​ من بنك مصر على تلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة والمتنوعة، يقوم بنك مصر بتقديم باقة من القروض (القرض الشخصي – قرض السيارة – التمويل العقاري – قرض السلع المعمرة – قروض اشتراكات الاندية) التي تخدم احتياجات كافة العملاء على اختلافها. 
وجدير بالذكر ان بنك مصر يقدم كافة القروض بمزايا تنافسية متعددة حيث يتميز القرض الشخصي BM كاش بمعدل عائد متميز مع أطول مدة للسداد تصل الى 8 سنوات، مع الحصول على اعلي قيمة قرض تصل الى 500 ألف جم بأبسط الإجراءات والحصول على وثيقة تامين مجانية على الحياة.
كما يقوم بنك مصر بمنح قرض السيارة وقرض السلع المعمرة من خلال برامج تمويلية متعددة وبمعدل عائد تنافسي ويصل كل من الحد الأقصى لقيمة القرض 500 ألف جم وفترة السداد الى 7 سنوات ونسبة التمويل الى 100% من قيمة السيارة او السلع المعمرة، ووثيقه تامين مجانية على الحياة كما تتميز قروض اشتراكات الأندية بنفس المميزات الا ان فترة السداد تصل الى 5 سنوات.
 هذا ويتميز قرض التمويل العقاري بنسبة تمويل تصل الى 90% من قيمة الوحدة السكنية وبمعدل عائد تنافسي ويصل الحد الأقصى لقيمة القرض الى 3 مليون جم وفترة السداد الى 15 سنة مع الحصول على وثيقة تامين مجانية على الحياة.
هذا وبنك مصر إذ يسعى دائما إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات البنكية.​



يمكنك معرفه المزيد والاطلاع على جميع أنواع القروض 
على موقع بنك مصر | من هنا |

إرسال تعليق