قرعة كأس العالم مونديال روسيا 2018 تعرف على مجموعات مصر والسعودية والمغرب وتونس

قرعة كأس العالم مونديال روسيا 2018 تعرف على مجموعات مصر والسعودية والمغرب وتونس
ينتظر العرب قرعة دور المجموعات من بطولة كأس العالم والتي ستقام الصيف المقبل في روسيا ، إذ سيشهد مشاركة ٤ منتخبات عربية للمرة الأولى في تاريخ البطولة وهما مصر والسعودية والمغرب وتونس .



ولحق المنتخب التونسي والمنتخب المغربي بشقيقيه السعودي والمصري للمشركة في مونديال موسكو، وستقام القرعة يوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر 2017

قرعة كأس العالم مونديال روسيا 2018 

المنتخب السعودى

وتأهلت السعودية كأول منتخب عربي إلى نهائيات كأس العالم في روسيا للمرة الخامسة في تاريخه واحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاسيوية الثانية برصيده 19 نقطة.

المنتخب المصرى 

فيما تأهل المنتخب المصري كثاني المنتخبات العربية بعد أن غاب عن المونديال 28 عاماً وكانت أخر مشاركة له في مونديال ايطاليا عام 1990، وتأهل الفراعنه بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الأفريقية الخامسة برصيده 12 نقطة.

المنتخب التونسى

وجاء المنتخب التونسي كثالث المنتخبات العربية وتعتبر المشاركة الخامسة في تاريخه بعد أن كانت أخر مشاركة له عام 2006، واحتل المركز الاول في ترتيب المجموعة الأفريقية الاولى برصيده 14.

المنتخب المغربى

وبعد غياب 20 عاماً تأهل المنتخب المغربي كرابع المنتخبات العربية إلى نهائيات كأس العالم في موسكو وكانت أخر مشاركة له في المونديال عام1998 بفرنسا، وقد تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيده 12

إرسال تعليق