الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى شهر نوفمبر 2017 المصرية للاتصالات | طرق السداد ودفع الفاتورة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى شهر نوفمبر 2017 المصرية للاتصالات | طرق السداد ودفع الفاتورة

تقدم الشركة المصرية للاتصالات تليكم ايجيب المشغل الرئيسى لخطوط التليفون الارضى خدمه الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الارضى واليكم فى موقع نتيجة طرق السداد ودفع الفاتورة .



الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الأرضي عبر الاسم فقط ونحب أن نوضح لك عزيزي القارئ أن هذا الأمر غير متاح حاليا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات حيث يمكن للمشتركين الاطلاع على قيمة الفاتورة الشهرية أو ربع السنوية عبر البحث فى الموقع المخصص للاستعلام عن الفواتير إما عن طريق رقم التليفون الأرضي أو عن طريق رقم الحساب الخاص بالمشترك ولا يوجد أي خانات للبحث عن طريق الاسم فقط وهو ما سوف نقوم بشرح خطواته فى هذا الموضوع.


فاتورة التليفون الأرضي شرح طريقة الاستعلام طرق السداد ودفع الفاتورة
خدمة منا لزوارنا الأعزاء يمكن لكم كتابة رقم التليفون الأرضي مع كود المحافظة فى التعليقات الخاصة بهذا الموضوع وسوف نأتي لكم بقيمة الفاتورة الشهرية أو يمكن للمشترك فى خدمة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات الدخول على الموقع التالي لمعرفة قيمة الفاتورة بنفسه: خدمات السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون.

ستظهر ثلاث خيارات للاستعلام عن فاتورة التليفون وهى (الاستعلام برقم التليفون – الاستعلام برقم الحساب – الاستعلام عن الرقم الجديد).

إرسال تعليق