حساب المواطن السعودى | شرح التسجيل فى البرنامج

حساب المواطن السعودى | شرح التسجيل فى البرنامج
نشرح لكم فى موقع نتيحة كيفية التسجيل فى برنامج المواطن السعودى مع وضع رابط الموقع الرسمى ، ونقدم لكم خطوات التسجيل وتسجيل الدخول لحساب المواطن السعودى بالفيديو .





حساب المواطن السعودى | شرح التسجيل فى البرنامج

أولا: الدخول إلى الموقع الرسمى لحساب المواطن السعودى من هنا .





سوف يجتاز البرنامج ثلاث مراحل أساسية بداية من تسجيل المواطنين السعوديين من الرابط الرسمي لبرنامج حساب المواطن سوف يبدء بمرحلة الأهلية و سوف ينتهي بمرحلة إستحقاق التقدية لهذا الشخص و سوف يتم صرف البدلات و المراحل التي سيمر بها كالأتي:
  1. تبدء بمرحلة تسجيل المواطنين و قد تم فتح باب تسجيل دخول حساب المواطن و ذلك عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج و في هذة الفترة سوف يقم المسئولين بفحص الطلبات للتأكد من صحة البيانات.
  2. المرحلة الثانية هي مرحلة التأهيل و في هذة المرحلة يتم إرسال رسالة علي هاتف المتقدم الذي تم ترشيحة بالنسبة للأشخاص المقبولين.
  3. المرحلة الثالثة و الأخيرة هي مرحلة الإستحقاق سوف يتم فيها إعلان البدل المادي و تقديرة لكل مواطن يستحقة   سوف يتم أخذ البدل المادي قبل أن يتم زيادة الأسعار.
نحن الأن مازلنا في المرحلة الأولي و هي مرحلة تسجيل الأشخاص و جمع المعلومات و التحقق من صحة بيانات كل مواطن متقدم يمكن لكل مواطن دخول حساب الدخول و يسجل نفسة و أسرتة لكي يستفيد من البدل النقدي.
تحديد قيمة استحقاق حساب المواطن تعتمد على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة وتركيبتها، ومايتم تداوله حسابيا غير صحيح.


إرسال تعليق