مشاهدة مباراة برشلونة وريال مورسيا Barcelona and Real Murcia اليوم الأربعاء 29-11-2017 بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مورسيا Barcelona and Real Murcia اليوم الأربعاء 29-11-2017 بث مباشر
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الأربعاء 29-11-2017 بث مباشر

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الأربعاء 29-11-2017 كأس ملك إسبانيا دور 32، حيث يستضيف نادي برشلونة الإسباني فريق ريال مورسيا في مباراة العودة اليوم على ملعب الكامب نو، في تمام الساعة 8:30 م بتوقيت القاهرة، الساعة 9:30 م بتوقيت المملكة العربية السعودية، تابعونا وسنوافيكم بتفاصيل أكثر عن المباراة.




مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الأربعاء 29-11-2017 كأس ملك إسبانيا دور 32


بعد قليل سيتم بث المباراة بعد قليل من الآن، حيث يسعى فريق برشلونة من الظفر بالمباراة وتحقيق الفوز، حتى يتمكن من الوصول للدور 16 من البطولة، وتحقيق اللقب الرابع على التوالي من البطولة المفضلة لهم بطولة كأس ملك إسبانياأو مشاهدة بث مباشر للمباراة على موقعwww.kora-star.tv

آخر أخبار فريق برشلونة

  • قرر المدير الفني ارنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة إراحة كلاً من اللاعب لويس سواريز، ميسي، انيستا، بوسكيتس، صمويل اومتيتي، جوردي ألبا، فقد حصل هؤلاء اللاعبين على راحة من قبل المدير الفني من يوم المباراة وحتي اليوم الأربعاء، وذلك بعد المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام فالنسيا، المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي على ملعب الميستايا بنتيجة -1.

آخر إحصائيات الفريقين

  • نرصد لكم آخر 5 مواجهات بين فريق برشلونة الإسباني وفريق مورسيا من قبل، فقد تمكن فريق البلوجرانا من تحقيق الفوز في الخمس مباريات، تمكن فريق البارسا من إحراز 27 هدف، وتلقي 3 أهداف فقط.
  • يحتل فريق برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وبفارق 4 نقاط عن فريق فالنسيا، صاحب المركز الثاني.
  • تُعد فرصة فريق برشلونة الإسباني أقوي من فريق ريال مورسيا من التأهل للدور الستة عشر من البطولة، فقد تمكن فريق البلوجرانا من تحقيق الفوز خارج ملعبه، في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب نويفا.
  • أحرز أهداف فريق البلوجرانا كلاً من: باكو ألكاسير الهدف الأول، ودولوفيو الهدف الثاني، خوسيه أرناييز الهدف الثالث، وبهذه النتيجة يقترب فريق برشلونة وبشدة من التأهل للدور المقبل من البطولة.
  • حصل فريق برشلونة على بطولة كأس ملك إسبانيا 29 مرة، في رقم مميز لهم، ويُعد الفريق الأكثر حصولاً على هذه البطولة، كما أنه تمكن من حصد آخر ثلاث نسخ من البطولة وفي طرقه للبطولة الرابعة.

القنوات الناقلة للمباراة


نقدم لمتابعينا الكرام متابعي موقع نتيجة، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مورسيا، وسوف يتم بث المباراة بعد قليل على مجموعة قنوات Bein sport Hd3، وسكون المعلق على هذه المباراة المعلق الشهير حسن العيدروس، نتمنى فقط مشاركتنا آرائكم وتوقعاتكم نتيجة مباراة برشلونة وريال مورسيا.

إرسال تعليق