أسباب استغناء شيرين عبدالوهاب عن مدير أعمالها ياسر خليل

أسباب استغناء شيرين عبدالوهاب عن مدير أعمالها ياسر خليل
بعد ست سنوات من النجاح المتواصل بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ومدير أعمالها ياسر خليل أعلنت شيرين إستغنائها عن مدير أعمالها شاكرة إياه على خدماته طوال الفترة الماضية، وذلك من خلال بيان رسمي صدر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


حيث قالت شيرين: "تشكر الفنانة شيرين عبدالوهاب مدير أعمالها السابق السيد/ياسر خليل على خدماته في الفترة الماضية وتعلن عن إنشاء مكتبها الإداري الذي سيتولى إدارة أعمالها في الفترة القادمة وسيمثلها في كافة أشكال التعامل الفني. وتشكر الفنانة شيرين كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون أي إضافات أو كلام صادر عنها غير ذلك".

أسباب استغناء شيرين عبدالوهاب عن مدير أعمالها ياسر خليل

وذلك الإنفصال جاء بعد عدة مشكلات في الفترة الماضية الأخيرة بين الفنانة شيرين عبدالوهاب ومدير أعمالها ياسر خليل؛ حيث اتهمت الأخير بأنه من قام بتسريب ونشر الفيديو الخاص بها عن "بلهارسيا النيل" الذي تم تصويره دون قصد منها وتم تداوله بعد ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما أثار غضب جمهورها منها الذي اعتذرت له عما بدر منها وأن ذلك كان تصريحاً عفوياً لم تقصد به الإساءة لوطنها أو لشعب مصر .

كما انتشر في الفترة الأخيرة بين متابعين شيرين وفي الوسط الفني عدم إقتناع الفنانة شيرين بإسلوب ياسر خليل وإدارته لحل الأزمات المتتالية التي تعرضت لها شيرين في الفترة الماضية، كأزمتها السابقة مع الفنان عمرو دياب وغيرها من الأزمات التي نتجت عن تصريحات عفوية من شيرين.
ويُذكر أن هذه ليست أول مرة تعلن فيها  الفنانة  شيرين انفصالها في العمل عن مدير أعمالها ياسر خليل.

إرسال تعليق