طريقة الربح وكسب المال من تسويق منتجات جوميا وسوق كوم - التسويق بالعمولة

طريقة الربح وكسب المال من تسويق منتجات جوميا وسوق كوم - التسويق بالعمولة
 نعرض لكم فى موقع نتيجة نظام ربحي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا فى البلاك فرايداى ، حيث تقوم المتاجر الالكترونية بإعطاء عمولة لمن يأتي بمشترى ، ويقوم بشراء أي من منتجاتها ، وتختلف نسبه العمولة من منتج إلى آخر ، فتصل فى بعض الأحيان إلى أكثر من 13% من ثمن المنتج ، فالموضوع مربح ومجزي جدا .




طريقة الاشتراك فى نظام التسويق بالعمولة | affiliate

أولا : عمل حساب على نظام التسويق بالعمولة فى كل شركة 





فكرة الموضوع تتمثل فى 


  • أن تقوم بالدخول على موقع souq.com أو موقع jumia.com وتأخذ أى منتج ترى أنك تستطيع الترويج له وإقناع الاخرين بشراءه ( مثلا تخفيض كبير على منتج - منتج يحتاجه الجميع وموجود بسعر رخيص - وهكذا ....)
  • تأخذ رابط المنتج من الموقع وتذهب إلى حساب الافلييت (التسويق بالعمولة) الخاص بك التى قمت بعمله من أعلى ، وتضغط رابط المنتج الذى سوف تسوقه وسوف يقوم الموقع بتحويل الرابط إلى رابط آخر به رقم حسابك ( حتى يستطيع معرفة أن هذا المنتج تم تروجية عنه طريقك ) وتأخذ العمولة بمجرد قيام الشخص الآخر بالشراء .
ملحوظة : يمكنك عند شراء أى منتج من (سوق كوم أو جوميا) استخدام نظام الافلييت لنفسك ، وتأخذ عموله على المنتج الذى قمت بشراءه .

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل بمشاركته

فى حالة وجود أى استفسار تفضل بعمل لايك لصفحة الفيس أسفل وإرسالة رساله على الصفحة ، أو قم بالرد على الموضوع أسفل وسوف نجيب عليكم .




إرسال تعليق