نتيجة انتخابات النادي الأهلي موعد فرز اللجان #انتخابات_الاهلي

نتيجة انتخابات النادي الأهلي موعد فرز اللجان #انتخابات_الاهلي
حديث الساعة في هذا الوقت هو النادي الأهلي وذلك بسبب الأقبال الشديد من محبي وجماهير النادي وتجمهرهم أمام النادي وذلك من أجل اثبات حبهم للكيان, وخاصة في الوقت الذي يحتاجهم فيه النادي بروحهم وأجسادهم, في انتخابات رئاسة النادي لهذا العام 2018 .


تابع  نتيجة انتخابات النادى الأهلى ( محمود الخطيب . محمود طاهر ) فرز اللجان لحظة بلحظة | من هنا |



موعد نتيجة انتخابات النادي الأهلي 

لقد انطلقت اليوم الخميس الموافق 30/11/2017 في التاسعة صباحا انتخابات النادي الأهلي وبدأ أعضاء الجمعية العمومية في الأدلاء باصواتهم منذ الصباح الباكر .
وقد قال المستشار "احمد مرسي" رئيس اللجنة المشرفة علي انتخابات النادي الأهلي " ان موعد فرز الأصوات من المقرر أن يكون اليوم في الساعة السابعة مساءً وانه من الممكن ان يتأخر موعد الفرز بسبب وجود أعداد هائلة من المصوتين مما سيتسبب في تأخر موعد الفرز, مما سيضطره إلي اغلاق الخيمة الانتخابية في تمام السابعة, وسوف يسمح فقط لمن هم بداخل الخيمة بالأنتهاء من التصويت ".


موعد فرز اللجان

و انه سيتم الأعلان عن النتيجة النهائية اليوم 30 نوفمبر عقب الأنتهاء من الفرز وذلك من خلال منصة اللجنة العليا للنادي .

الجدير بالذكر ان الانتخابات بين محمود طاهر والخطيب حامية جداً بين انصار هذا ومؤيدين ذاك, وهناك توقعات بفوز الخطيب كونه يستحق رئاسة النادي لانه من اهم ابناء النادي وله العديد من المؤيدين الذين يرون فيه مستقبل النادي, وانه سيكون سبب من اسباب زيادة تقدم النادي بشكل كبير .

علي الجانب الأخر يري الكثير ان محمود طاهر قد اخذ كفايته من النادي وانه يجب ان يترك الفترة الرئاسية الجديده لغيره, وذلك من اجل مصلحة النادي اولاً واخيرا .
و يعتبرحسام غالي من اللاعبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات وقد لاقي حضوره في النادي ترحاب شديد من جميع الموجودين لما له من شعبية كبيرة بين مشجعين النادي.

إرسال تعليق