صور وتفاصيل مشروع مزرعة بركة غليون محافظة كفر الشيخ

صور وتفاصيل مشروع مزرعة بركة غليون محافظة كفر الشيخ
مساحة شاسعه على مساحه آلاف الافدنه المربعه من الاحراش الغير و المستنقعات الغير صالحه للزراعه .... و نقطة ضعف و صداع مزمن للتهريب من و الى القطر المصري سواء للبضايع او الاسلحه و المخدرات او حتي في البشر .... تتحول الى اكبر مزارع سمكيه في العالم بأحدث التكنولوجيات في هذا المجال و تحت ادارة الجيش المصري .
.








مازالت الدوله المصريه تصيب العالم بالذهول في معدلات التنفيذ.... فما يتم تنفيذه على الارض في عام واحد .... لا تستطيع اكبر الدول و الشركات العالميه في تنفيذه في اقل من عشر سنوات و باضعاف تكاليف ما يتم على الارض في مصر.
.
نموذج يتم تطبيقه على ارض الواقع في اقامة المشاريع الوطنيه ... من مجرد مشروع يتم قص شريطه في احتفالات مهيبه ليتم تدميرها بالاهمال لاحقا .... الى مشروع متكامل بكل مراحله ليعتمد على نفسه و يطور نفسه بنفسه ... من اول مساكل العاملين الى مصانع العلف و الثلج و الفوم و الفرز و التغليف تحت اشراف مجموعه من معامل البحث العلمي بمشاركة جامعة كفر الشيخ باحدث تكنولوجي عالميه مع نقلها لمصر .... و هو نموذج يتم الان على الارض اعادة استنساخه في مواقع اخرى سواء في مجال الاستزراع السمكي او الانتاج الحيواني او الزراعي .
.
بدأنا نشوف على الارض الكلمه اللى اتقالت من ثلاث سنوات ..... و هي رجوع الدوله مره اخرى و بقوه كآليه موازيه لضبط الاسعار و بداية انقاذ المواطن المصري من براثن آليات سوق الراسماليه المتوحشه الغربيه لرجال الاعمال .... فالدوله تعلن و بقوه عن دخولها كذراع فاعل و قوى لانتاج السلع الاستراتيجيه .... من غذاء و دواء و علاج.
.
الاعلان عن بداية دخول مصر عصر الزراعه الحديثه .... بانشاء اول 20 الف فدان صوب زراعيه في اكبر مشروع في العالم لانتاج الصوب الزراعيه في اقل من عام .... ليقوم بأنتاج يوازي 200 الف فدان من الطرق الزراعيه الحاليه بمياه اقل مما تستهلكه الـ 20 الف فدان من الاراضي العاديه .
.
اعلان مصر الخروج من عباءه العولمه الاقتصاديه للراس ماليه الغربيه ... من يمتلك غذاؤه يملك قراره.....

إرسال تعليق