شاهد هدف ميسي غير المحتسب ضد فالنسيا يوتيوب

شاهد هدف ميسي غير المحتسب ضد فالنسيا يوتيوب
احتضن ملعب ميستايا الشهير بفالنسيا، ليلة اليوم الأحد 26 نونبر 2017 مباراة قمة الجولة 13 من الدوري الاسباني “لاليغا”، بين الوصيف نادي فالنسيا (31 نقطة من 13 مباراة) والمتصدر اف سي برشلونة برصيد 35 نقطة من 13 مقابلة. وانتهت المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.


وكان فريق فالنسيا السباق للتهديف في الدقيقة 60، بقدم اللاعب رودريغو مورينو. لكن الخفاش جوردي ألبا اقتنص هدف التعادل في الدقيقة 83 بعد تمريرة رائعة من البرغوث ميسي.

وشهد اللقاء حدثا غريبا، بعد عدم احتساب الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو لهدف صحيح وحقيقي لبرشلونة، سجله ميسي من على خط مربع العمليات. وتظهر لقطة الهدف غير المحتسب كيف أن لاعبي فالنسيا توقفوا عن اللعب، واستسلموا لحقيقة الهدف، لكنهم عادوا لهجمة مرتدة وخاطفة بعد عدم إعلان الحكم عن الهدف، ما كاد يتسبب بهدف ضد برشلونة من أقدام الإيطالي زازا.



وحرم الحكم بذلك ميسي من تسجيل هدف يوقف به صيامه التهديفي، الذي استمر لست مباريات متتابعة. ولم يحدث هذا الامر من 7 سنوات، وبالضبط من عام 2010.
وبذلك يكون قد احتفظ كلا الفريقين بسجلهما نظيفا من أي هزيمة لحد الآن، وذلك بالإضافة لفريق أتليتيكو مدريد، ثالث الدوريز وهو الشيء الذي لم يقع بالدوري الاسباني “لاليغا”  منذ 21 سنة.
هذا وخرجت جل التعليقات أدلى بها اللاعبون بعد المباراة، مطالبة بإعتماد تقنية الفيديو بالدوري الإسباني، على غرار الدوري الانجليزي، وذلك لتفادي تكرار مثل هذا الأمر مجددا.

إرسال تعليق