كيفية عمل واتس اب برقم أمريكي مجانا whatsapp USA number free

كيفية عمل واتس اب برقم أمريكي مجانا whatsapp USA number free
whatsapp أمريكي  تلك الأسلوب قد يعتبره البعض علي انه عسير بحسب التجربة التي قمت بها فهي من احسن الطرق بل و افضلها عقب تجربة تطبيقات الأرقام المجانية للولايات المتحدة أغلبيه تلك التطبيقات تقوم بإعطائك  تعطيك أرقام مؤقتة لفترة أسبوع أسبوعين بالكثير ثم بعد ذلك يقوم التطبيق بسحب الرقم ، أما تلك الطريقة التي أعمل عليها حاليا جعلتني أتمكن من الحصول علي رقم واتس اب من الولايات المتحدة الأمريكية لمدة عام كامل‚ و لكن هذه الطريقة تحتاج منك الانتظار فترة من 9 أيام إلى 13 يوم لكي تحصل علي البوينت المجانية كل يوم التي تحتاجها لشراء البرنامج النقاط المطلوبة هم 100 نقطة و هذه هي قيمة الرقم الخاصة للحصول علي رقم واتس اب أمريكي مجاني.
يوجد أيضا طريقة لكي تحصل علي رقم واتس اب من الولايات المتحدة وهمي و لكن لمدة 14 يوم فقط و يتم حصولك علي هذا الرقم بدون تجميع أي من النقاط المجانية من هنا الحصول علي رقم أمريكي مؤقت.


ما الذي يمكنك أن تفعله بالنقاط المجانية ؟

يمكنك استعمال التطبيق و النقاط في:
  • الحصول علي رقم من الولايات المتحدة الأمريكية وتنشيط whatsapp و viber و skype أو أي تطبيقات أخري و التنشيط لمدة عام كامل إذا كان لديك المزيد من النقاط المجانية.
  • مكالمات مجانية  إلي الهواتف المحمولة  ولكن يجب توافر الأنترنت لديك و غير مشترط وجود أنترنت إلي الشخص الذي سوف تقوم بالاتصال به.
كيفية الحصول علي 100 نقطة تمكنك من شراء رقم واتس اب من الولايات المتحدة الأمريكية
  1. يجب عليك تحميل تطبيق رقم الولايات المتحدة الأمريكي‚ ة احد نسخ تطبيق‚ whatsapp plus وسوف تجد رابط التحميل في نهاية المقال.
  2. بالنسبة لطريقة التسجيل في البرنامج فهي منتهي السهولة مجرد أن تضع أسمك و رقم الخاص و البريد الإلكتروني سوف يتم التسجيل.
  3. بعد أن تقم بفتح التطبيق اضغط علي الرقم1 ثم الرقم 2 
هذا التطبيق سيعطيك عند بداية التشغيل 15 من النقاط المجانية للاستعمال لمرة فقط.
  • رقم 1: يمكنك الحصول علي 0.5 نقطة من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو.
  • رقم 2: يمكنك الحصول علي النقاط المجانية اليومية يمكنك التطبيق من الحصول علي نقطة واحدة في الأسبوع الأول و نقطتين في الأسبوع الثاني ثم الحصول علي ثلاث نقاط يومية من خلال التطبيق.
  • رقم 3: تمكنك من نقطة واحدة يوميا مجانية.
  • رقم 4: تمكنك من الحصول علي نقطة واحدة يوميا بعد الضغط علي المربع الأصفر والدخول عليها.
  • رقم 5: توخي الحذر من الضغط علي الزهر الأحمر فهو يخصم منك ثلاث نقاط لدخولك السحب علي نقاط مجانية وجوائز أخري وقد تحصل علي الخسارة و لا تحصل علي أي جوائز انا شخصيا قد ربحت  منه مرة واحدة فقط و حصلت علي 50 نقطة.
  • يوجد العديد من العروض قد حصلت من خلالها علي نقاط مجانية و يوجد عروض أخري لم احصل من خلالها علي أي جوائز.
تجربتي الشخصية يمكنني البرنامج من الحصول علي 7 نقاط يومية مجانية من الخطوة 1 ‚ 2 ‚ 3 ‚ 4
هام للغاية : يمكنك الحصول علي رقم واتس اب برقم من الولايات المتحدة الأمريكية بعد تجميع 100 نقطة من خلال التطبيق
  • كما هو موضح في الصورة التالية تمكنت من تجميع 176 من النقاط و الأن يمكنك الحصول علي الرقم الأمريكي المجاني مقابل 100 نقطة.
  • اختر احد الأرقام الخاصة بأمريكا و قم بوضعها في مكان البحث.

إرسال تعليق