نظام نور 1439 للتعرف على نتائج الطلاب

نظام نور 1439 للتعرف على نتائج الطلاب
نعرض لكم إلحاق سيستم نور 1439 هجري للاستعلام عن حصائل التلاميذ بالمراحل المغيرة من التعليم بالمدرسة، للاستحواز على عواقب الاختبارات، الشهرية والنهائية، بجميع المراحل الدراسية، ابتدائي وإعدادي وثانوي والمستويات المتوسطة  بالدخول الإلكتروني على موقع نور المعترف به رسميا، كما نعرض لكم خطوات الالتحاق بالموقع الإلكتروني ليتمكن الأبوين من الاطمئنان على تأدية الطالب الشهري بالدخول على الموقع.



ويأتي ابتكار الإطار الإلكتروني للتحاق، سيستم نور، في محيط حرص المملكة على التيسير على أولياء الموضوعات، باستعمال النسق الإلكتروني لتسجيل التلاميذ الحديثين، وكذلك للاطمئنان والمتابعة  لأداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، وضمان سرّية ذلك البحث باستعمال رقم سري خاص بكل طالب.



سيستم نور1439
إلحاق نسق نور 1439
في مستهل العام الدراسي الحديث يحرص الأبوين على التعرف على السبل لتسجيل أبنائهم، كما يعمل على التلاميذ في الصفوف المغيرة من التعرف على عواقب التقييمات الشهرية لأدائهم بأسلوب سهلة وسرية، ويكفل سيستم نور للعام الدراسي الحديث 1439-1440 سهولة الاشتراك والتعرف على الحصائل.

لأخذ فكرة عن الموقع الإلكتروني للدخول لنظام نور اضغط هنا.
أسلوب الالتحاق في نسق نور
الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام نور للمسجلين على الموقع من قبل.
الدخول لتسجيل التلاميذ الحديثين
استرجاع كلمة السر، لمن فقد كلمة السر المخصصة به.
الشروع في الالتحاق على الموقع لولي الشأن وإضافة تحقيق الشخصية ورمز التأكد
أدخل المستعمل في سجل حديث، ويكون هو نفس الاسم المستعمل في إلحاق الدخول.
اضغط كلمة “الأتي”، وبالتالي يكون قد تم إلحاق حساب حديث يمكنها فتحه تلقائيا نحو كل دخول.
وسنتابع معكم جميع الإفادات التي تصدر عن أصحاب المسئولية فيما يتعلق ذلك الأمر، فتابع معنا صديقي القارئ لتطلع على كل ما يستجد من مستجدات وتصريحات، ونتمنى النجاح للجميع.
في مستهل العام الدراسي الحديث يحرص الأبوين على التعرف على السبل لتسجيل أبنائهم، كما يعمل على التلاميذ في الصفوف المغيرة من التعرف على حصائل التقييمات الشهرية لأدائهم بأسلوب سهلة وسرية، ويكفل نسق نور للعام الدراسي الحديث 1439-1440 سهولة الاشتراك والتعرف على العواقب.
وسنتابع معكم جميع الإفادات التي تصدر عن أصحاب المسئولية فيما يتعلق ذلك الأمر، فتابع معنا صديقي القارئ لتطلع على كل ما يستجد من مستجدات وتصريحات، ونتمنى النجاح للجميع.
يمكن للطالب وأولياء الموضوعات التعرف على عواقب الامتحانات الشهرية والنتائج الختامية للمراحل الدراسية المغيرة، بالمستويات التعليمية المتعددة، عن طريق مدخل واحدة، تيسر على الطالب وولي الشأن التعرف على العواقب واشتمل ايضاً سريتها.

إرسال تعليق