اليوم الوطني للإمارات 2017 السعودية ومصر تشارك احتفالات الإمارات #عسى_أعوامك_مديدة_يالأمارات

اليوم الوطني للإمارات 2017 السعودية ومصر تشارك احتفالات الإمارات #عسى_أعوامك_مديدة_يالأمارات
اليوم الوطني للإمارات والذي يحتفل به الشعب الإماراتي الشقيق في اليوم الثاني من شهر ديسمبر من كل عام، وفي هذا العام سوف يحتفل الإماراتيون بعيدهم الوطني ال46.
وقد تفاعل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وقاموا بإطلاق شعارات حاملة للعلم السعودي وعلم الإمارات معبرين عن فرحتهم بهذا اليوم المميز للشعب الشقيق والصديق المقرب لهم "شعب الإمارات"، متمنين لهم ولحكومتهم داوم الأفراح.



علاقة تلاحم بين الشعبين الشقيقين

هذا وقد دشن مغردي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسماً حقق أعلى ترند، والذي حمل اسم # عسى أعوامك مديدة يالامارات#،  وعبروا من خلاله عن عمق العلاقة الوطيدة بين كل من المواطن السعودي والإماراتي وما تجسده تلك العلاقة من محبة عميقة متأصلة منذ أزل العمر، حيث كان شعاره التلاحم والتكاتف.

الشعب السعودي  يشارك الإمارات في الاحتفال باليوم الوطني 46

‏وقال الأمير منصور بن سعد آل سعود الأمين العام المساعد لمؤسسة الملك فيصل الخيرية عبر تغريدة: كل عام والإمارات وشعبها الشقيق الوفي الأبي الحبيب بخير ‏#عسى_أعوامك_مديدة_يالإمارات وَيَا أهلها.
وقال الدكتور سعود صالح المصيبيح بهذه المناسبة: وطن عظيم تجربة وحدوية رائدة علم وتطور ونهضة وعمران رقي وإنسانية وعي وحضارة وطموح سعادة تقنية أمن.
ومن جهته، عبر المغرد سعود الرشود عن تهنئته بتغريدة قال فيها " أدام الله الخير والرخاء والطمأنينة على تلك الأرض سنحكي للأجيال إنكم دوماً كُنتُم بجانبنا، وسنقص للأطفال بطولات رجالكم مع رجالنا وكيف كان يختلط الدماء أشهدُ الله عز وجل بأني أحب الإمارات وأهلها.
وعبر المغرد سلطان زماني عبر بيت من الشعر أهداه إلى الشعب الإماراتي بمناسبة احتفالهم باليوم الوطني 46 : أنا الي من العز مقسوم لاثنين... ‏ما بين أهل المملكة والإمارات.
‏وقال الشاعر معبراً عن حب الشعب السعودي لشعب الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني للإمارات 46 اختلطت دماؤنا بدمائهم وامتزجت أرواحنا بأرواحهم، فأصبحنا جسدين يعيشان بقلب واحد ‏تحية لكل إماراتي من قلب كل سعودي عاد عيدكم.

إرسال تعليق