محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر 2017

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر 2017
حصد النجم المصري الاحترافي في أوساط ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أجود لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي لشهر شهر نوفمبر 2017 وهذا بعد مسابقة هائلة مع عددا من اللاعبين المتميزين في ذلك منافسات الدوري الشديد ليصبح أول لاعب مصري يحقق ذلك اللقب من قبل علاقة منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر.


 محمد صلاح أجود لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي
تنافس محمد صلاح على جائزة أمثل لاعب في منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر مع كل من دي بروين ورحيم سترلينج ثنائي مانشستر سيتي  – روبي برادي من بيرنلي – آشلي يونج  جناح مانشستر يونايتد – شكودران موستافي لاعب أرسنال – إدين أزار لاعب تشيلسي الإنجليزي.


وأتت تلك الجائزة تثمينا لجهود محمد صلاح أثناء شهر شهر نوفمبر بإحرازه 7 مقاصد لفريقه ليفربول في منافسات شهر تشرين الثاني (4 ماتشات). ذلك وتأتي تلك الجائزة بقرب عددا من الجوائز الفردية الأخرى حيث كسب بالإضافة لتلك الجائزة جائزة لاعب الشهر من علاقة اللاعبين الاحترافيين بتصويت الحشود، كما ربح صلاح بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” كأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017. وينتظر محمد صلاح حصيلة الكاف لاختيار أجود لاعب في أفريقيا 2017 والتي سوف يتم الإشعار العلني عنها في طليعة شهر كانون الثاني وهي الجائزة التي لم يفز بها أي لاعب مصري إلا محمود الخطيب.

أول رد من محمد صلاح بعد مكسبه بجائزة أجود لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي شهر تشرين الثاني
وفي أول رد تصرف من محمد صلاح بعد الإشعار العلني عن مكسبه بالجائزة أنه لابد أن يعين على عون ليفربول في الفوز بالألقاب الغائبة عن النادي بهدف إسعاد حشود النادي. مهم ذكره أن النجم المصري محمد صلاح يحتل صدارة لائحة هدافي منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر لذلك الموسم.

إرسال تعليق