موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2017 القنوات الناقلة

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2017 القنوات الناقلة
نقدم لكم موعد حفل الكرة الذهبية لعام 2017 أو البالون دور الذي يتم فيه إختيار أفضل لاعب لكرة القدم حسب مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة  ، حيث أن الحفل تقام سنوياً في شهر ديسمبر لتقديم الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم خلال العام ، وسنقدم لكم أيضا القنوات الناقلة للحفل ، والمعايير التي علي أساسها يتم إختيار اللاعب للفوز بالكرة الذهبية ، تابعوا معنا احتفال الاعلان عن جائزة الكرة الذهبية الذي سيقام اليوم الخميس 7/12 .



اللاعبون المرشحون للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017 .

ينتافس علي الجائزة هذا العام 30 لاعباً من مختلف الأندية ويأمل كل لاعباً الفوز بالجائزة حيث يقدم كل لاعب من المرشحين للجائزة هذا العام مردود طيباً مع ناديه أو مع منتخب بلاده وإليكم قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة .

موعد بدء حفل جائزة الكرة الذهبية .

الحفل الذي تنظمه جريدة فرانس فوتبول سيكون اليوم الخميس 7/12/2017 ، في إحدي القاعات في برج إيفل في فرنسا وسيكون الفرنسي دافيد جينولا لاعب توتنهام السابق مقدماً للحفل وإليكم توقيت بدء الحفل .
  • الساعة 18.45 بتوقيت جرينتش .
  • الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة .
  • الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لحفل توزيع الكرة الذهبية 2017 .

أعلنت قناة Bein Sports الإخبارية علي إذاعتها لحفل توزيع جائزة أفضل لاعب كرة قدم " حفل الكرة الذهبية " المعروف بالون دور مباشرة وإليكم تردد القناة المتفوحة علي النايل سات  12245 عمودي.

أقرأ أيضا :


إرسال تعليق