تردد قناة بداية الجديد 2018 على النايل سات Bedaya TV

تردد قناة بداية الجديد 2018 على النايل سات Bedaya TV
تردد قناة بداية الجديد 2018 على النايل سات Bedaya TV والتى بات الإقبال الجماهيري عليها  من داخل المملكة السعودية وخارجها  هائلًا بشكل كبير، وأتى هذا نظرًا لما تقدمه من محتويات هادفة، وايضا برامج واقعية، ولكن ذلك الإقبال خاص بالمملكة العربية المملكة السعودية لاغير، وإنما بات ينبسط إلى دول مجلس الخليج العربي مختلَف، والشرق الأوسط على العموم، وهذا حسب الإحصائيات الأخيرة والتي تؤكد على أن القناة احتلت المرتبة الثانية من حيث نسبة البصيرة.


 قناة بداية 2018
أكثر أهمية ما يميز قناة طليعة أنها تلتزم بالأخلاقيات المتعارف عليها، وايضاً القيم الإسلامية، وذلك نفتقده عديدًا في أكثرية القنوات التي تقوم ببث الأكاذيب، والمحتويات الغير هادفة، والمهم ذكره أن قناة مطلع انطلقت منذ عام 2005، ولكنها انطلقت تحت اسم قناة نكاح، ولكن لم يتغاير المحتوى الذي تقدمه، فمنذ بدايتها وهي تقدم المحتويات المهمة.


 برامج قناة بداية
هناك العديد من البرامج التي قامت قناة مستهل بعرضها من قبل، وهذه البرامج أخذت دوي واسع، ومن بين هذه البرامج الفريدة: برنامج منزل العرسان، وايضاً برنامج مهر العوده، ولن ننسى برنامج عشوه، وبرنامج مكة تجمعنا.

والمهم ذكره أن برنامج شقتنا1 الأسبوعي، وأيضًا برنامج شقتنا 2 الشهري، وشقتنا3 من البرامج التي تُعد ذات إقبال جماهيري عظيم، إضافة إلى برنامج بالقرآن نحيا، وأجزاء برنامج شبان شو، وغيرها العديد من البرامج التي أخذت مركز عالي من حيث نسب البصيرة الجماهيرية.

اجدد ترددات bedaya tv بعد التحديث
حيث أن قناة مستهل كما ذكرنا تقدم المحتويات الهادفة والبرامج الخليجية المتميزة وأيضا العربية، أصبحت مختلَف الفئات العمرية تبحث دائمًا عن تجديد تذبذب القناة، وإليكم التذبذب الحديث لقناة مستهل:

تردد القناة على قمر NileSat


  • تردد قناة بداية : 12054
  • معامل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 5/6
  • استقطاب عمودي.

إرسال تعليق