أسعار العضوية في الأهلي والزمالك والجزيرة 2018 سعر اشتراكات جميع الأندية

أسعار العضوية في الأهلي والزمالك والجزيرة 2018 سعر اشتراكات جميع الأندية
رفعت الأندية المصرية من أسعار عضويتها العام الحديث 2018 خاصة مع إطلاق فروع حديثة بقرب مبالغة الأقبال على اشتراكات الأندية في جمهورية مصر العربية خاصة عضوية نادي القرن ونادي وادي دجلة ومركز شبان الجزيرة ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم أسعار اشتراكات الأندية في جمهورية مصر العربية للأشخاص والأسر والعائلات بشكل مفصل.



تفاصيل اشتراكات الأندية في جمهورية مصر العربية 2018 وأثمان العضوية في المارد الأحمر والجزيرة والزمالك

عوامل ازدياد أسعار اشتراكات الأندية المصرية 2018 وإمكانية تقسيطها
ومع استمرار أرتفاع سعر الدولار في جمهورية مصر العربية وهكذا أرتفاع أسعار المنتجات والخدمات مع ، رفعت الأندية المصرية سعر عضويتها ذلك العام أيضاً ، سوى أن سعر عضوية الأندية في جمهورية مصر العربية اختلفت حسب مقر وشعبية النادي بقرب انصرام انتخابات الأندية في 30 شهر نوفمبر 2017 ، الأمر الذي نتجَ عنه رجوع فتح باب العضوية في الكثير من الأندية ، وازدياد الأقبال عليها.

يقال أن الكثير من الأندية المصرية تقسم العضوية تملك حسب الشهادة الدراسية العالي أو المعتدل أو بلا مؤهل ، بجوار اشتراط بعض الأندية وجوب عمل كشف هيئة ، كما يمكن تقسيط عضوية النادي عن طريق المصارف أو عن طريق قروض ميسرة.

اشتراكات عضوية نادي المارد الأحمر في الفرع الحديث

سعر عضوية اشتراك نادي القرن 2018
ورفع النادي الاهلي اشتراكه للأشخاص والأسر ليصل إلى 350 ألف جنيه وهذا لعضوية النادي الاهلي في فرع الجزيرة وفرع مدينة نصر ، حيث قد كانت في الماضى تصل 250 ألف جنيه ، حيث وافقت الجمعية العمومية السابقة في شهر شهر مارس 2017 على هذا ، وسيكون ميعاد تنفيذ سعر عضوية النادي الأحمر الحديثة بدءا من 1 شهر يناير 2018، مع العلم أن عضوية فرع النادي الأحمر في الشيخ زايد سوف تكون 150 ألف جنيه للمؤهلات العليا.

يقال أن عضوية نادي القرن فرع مدينة نصر تشمل عضوية عاملة للنادي الفريق الأحمر بالكامل ، وليس كما قيل من قبل عضوية للفرع لاغير في في مقابل 125 ألف جنيه.


سعر اشتراك نادي الفريق الأبيض للمؤهلات العليا والمتوسطة
في حين يصل سعر عضوية نادي الفريق الأبيض لأصحاب المؤهل العالي بلغت إلى125 ألف جنيه تعويضًا من 65 ألف جنيه، في حين سعر عضوية المؤهل وسطي في القلعة البيضاء بلغت إلى 165 ألف جنيه عوضاً عن 80 ألف جنيه، والعضوية للفرد بلا مؤهل أو رجال الأفعال 180 ألف جنيه عوضاً عن 90 ألف جنيه.

عضوية نادي القلعة البيضاء في الفرع الحديث

أسعار عضوية الأندية المصرية محدثة بدءا من شهر يناير 2018
أما عن سعر عضوية نادي الصيد في جمهورية مصر العربية 2018 فنجد أن سعر العضوية التامة بلغت إلى 300 ألف جنيه نقداً، و375 ألف جنيه بالتقسيط على 3 أعوام، وتشمل عضوية نادي الصيد فرصة دخول الفرع الأساسي للنادي بالدقي والفروع الأخرى بالقطامية و 6 شهر أكتوبر وبورسعيد بالكامل.

أما عن عضوية نادي الجزيرة فقد رفع سعر العضوية فيه إلى 850 ألف جنيه مع وجوب عمل كشف هيئة ، وسبب صعود سعر العضوية فيه هو تقليص الأعداد والمنطقة المتوفرة للأعضاء منذ عام 2012 للحفاظ علي الطبقة الاجتماعية لأعضاء النادي.

كما تستطيعون التسجيل في عضوية نادي الصيد فرع مدينة 6 تشرين الأول وهو تحت التأسيس بثمن 400 ألف جنيه للعائلة.

أسعار عضوية أندية الإسكندرية 2018
أما عن اشتراكات عضوية أندية محافظة الإسكندرية فنجد أن سعر عضوية نادي سموحة بلغت إلى 400 آلاف جنيه للشخص أو للزوجين مع اشتراك إضافي فيما يتعلق للأطفال ، حيث أن كل طفل ضمن التسجيل العائلي يتم صرف 5 آلاف جنيه عنه.

في حين عضوية نادي سبورتينج أو نادي الإسكندرية الرياضي، الذي يعد أحد أقدم الأندية المصرية فتم توقيف الاشتراكات به في الوقت الحاليّ وقد كان أخر سعر للعضوية قد بلغ إلى 350 ألفًا.

في حين سعر عضوية أندية الإسكندرية ومحافظات القناة الأخري فهي ضمن الأندية التي لا يتعدى اشتراكها الـ100 ألف جنيه ذلك العام مثل اشتراك النادي المصري وايضا عضوية اشتراك التحالف السكندري ، ونادي الإسماعيلي ونادي النصر ، ايضا عضوية نادي المقاولون العرب وعضوية 6 شهر أكتوبر والطيران واشتراك نادي الشمس ومدينة نصر وطنطا جميعها يبلغ سعر اشتراك العضوية إلى أقل من 100 ألف جنيه للعائلة.

أسلوب سداد اشتراك عضوية نادي وداي دجلة ومكانية التقسيط
أسلوب سداد اشتراك عضوية نادي وداي دجلة ومكانية التقسيط

سعر عضوية نادي وادي دجلة 2018 بعد إرتفاعها
أما عن سعر عضوية نادي وادي دجلة فقد بلغت قيمة الالتحاق للعائلة إلى 130 ألف جنيه ، كما يمكن صرف 70 ألف جنيه مع ضرائب تحديث سنوية تبلغ إلى 6 آلاف جنيه للعائلة ، كما يمكن صرف اشتراك عضوية وادي دجلة مِقدار 120 ألف جنيه ، مع صرف ضرائب سنوية للتجديد تبلغ إلى 570 جنيهًا في السنة للعضو الرئيسي، و150 جنيهًا للأعضاء التابعين.

 أسعار عضوية الأندية المصرية 2018

أسعار اشتراكات نادي الشمس ونادي هليوبوليس 2018
في حين بلغت عضوية اشتراك نادي الشمس إلى 100 ألف جنيه للمؤهل العالي، واشتراك المؤهل فوق الوسطي 120 ألف جنيه، أما المؤهل المعتدل فيصل إلى 130 ألف جنيه.

نادي هليوبوليس الرياضي، الفرع الأساسي تم إغلاق باب الريادة للاشتراكات في الوقت الحاليّ وهذا في فرع النادي بمصر الحديثة، بل الباب مفتوح في فرع نادي هليوبوليس الرياضي في مدينة الشروق، وتكلفة العضوية 375 ألف جنيها طبقا لقرار الجمعية العمومية للنادي.

أما عن اشتراكات أندية وادي دجلة والجونة والزهور، والمعادي واليخت ، فهي ما بين 100 إلي 200 ألف جنيه للعائلة.

سعر عضوية ترتيب شبان الجزية 2018 بعد ازديادها إلى 30 ألف جنيه
أما فيما يتعلق عن سعر اشتراك ترتيب شبان الجزيرة 2018 مع مستهل فتح باب التقديم ذلك العام نجد أن سعر العضوية بلغ إلى 30 ألف جنيه للعائلة مع فرصة تقسيطه ، حيث أن النادي ينتسب وزارة الشبان والرياضة وتم تجهيزه على أعلى مستوي ويجري عمل مقابلات شخصية مع المتقدمين قبل موافقة العضوية بالمركز .

إرسال تعليق