خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة إلكترونيا 2018 شرح بالتفصيل

خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة إلكترونيا 2018 شرح بالتفصيل

نعرض لكم فى موقع نتيجة خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة إلكترونيا 2018 شرح بالتفصيل ، حيث يبدأ طلبة الثانوية العامة،  إلحاق استماراتهم الإلكترونية على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.


وتحدد وزارة التربية والتعليم، 9 خطوات لتسجيل الاستمارة الإلكترونية على النحو التالى: 
1_  أن يتجه الطالب إلى مدرسته التابع لها لحصول على العدد السرى والباسوورد "كود الطالب"

2_  الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ثم مدخل الثانوية العامة من هنا | موقع  تسجيل استمارة الثانوية العامة |
(http://thanwya.Emis.Gov.Eg/)

3_  تبدو للطالب استمارة مطلوب ملء بياناتهم وتشمل "الاسم بالكامل _ تاريخ الميلاد _ وظيفة ولى الشأن ـ رقم التليفون ـ النوع".

4_  اسم المدرسة والإدارة التعليمية ومحافظة الإقامة العنوان بشكل مفصل.

5_ اختيار الشعبة "أدبى ـ علمى علوم ـ علمى رياضة" حيث يبقى في مواجهة كل شعبة المواد المخصص بها.

6_ يختار الطالب اللغة الأجنبية الأولى والثانية" انجليزى فرنساوى ـ ألمانى ـ إيطالى ـ إسبانى".

7_  يقوم الطالب بطباعة الاستمارة بعد إلحاق المعلومات السالف ذكرها ويحصل على صورة من تلك المعلومات.

8_ حال حضور غير صحيح فى المعلومات أو عدم الالتحاق على الطالب أن يتجه إلى المدرسة لتصحيح المعلومات.

9_ 22 آذار القادم آخر يوم لتسجيل الاستمارات الإلكترونية للتلاميذ المستجدين و29 لطلبة البيوت.

كما أفصح الدكتور رضا السيد حجازى، قائد قطاع التعليم العام، أنه يمكن للطالب الاشتراك عن طريق (كود الطالب وكلمة المرور)، مبينا أن آخر ميعاد للمدارس لتسليم استمارات وكشوف (150 – د) اختبارات، للجان النسق والمراقبة بجميع قطاعاتها هو يوم 22 آذار للطلبة العاديين، أما طلاب المدارس فأن آخر ميعاد للانضمام هو 29 شهر مارس، مهيبا بمديري مدارس الثانوي العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للتلاميذ لتسجيل الاستمارة بصورة صحيحة6.

شهدت مدخل الثانوية العامة أثناء الساعات الماضية عدد كبير جدا من الزيارات لتسجيل أستمارة الثانوية العامة 2018 إلكترونيا، والتي أفصحت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية، والتي بدأت منذ يوم البارحة يوم الاربعاء الموافق 26 من شهر ديسمبر القائم.

تجديد: يمكنه طلاب الثانوية العامة بشعبتيها “العلمي، الأدبي” الاشتراك في استمارة الثانوية العامة 2017/2018 عن طريق وصلة مدخل الثانوية العامة المذكور أعلاه، وهذا باتباع الخطوات التي حددتها وزارة التربية والتعليم ، وبعد الانتهاء من عملية الالتحاق على الطالب أن يقوم بطباعة الاستمارة والاحتفاظ بها، وفي وضعية الرغبة في تطوير أيان من المعلومات عليه السياق إلى المدرسة.

تجديد: عليك اتباع الخطوات الماضية، وزيارة موقع مدخل الثانوية العامة بهدف الالتحاق في استمارة الثانوية العامة 2018 ، حيث سيواصل الاشتراك في استمارة الريادة لامتحانات الثانوية العامة حتى شهر شهر مارس الآتي، حيث يبدأ الاشتراك في استمارة الثانوية الإلكترونية اعتبارا من هذا النهار يوم السبت حسب إفادات وزارة التربية والتعليم .

إرسال تعليق