تسجيل استمارة الثانوية العامة 2018 خطوات وموقع التسجيل

تسجيل استمارة الثانوية العامة 2018 خطوات وموقع التسجيل
نقدم لكم فى موقع نتيجة تسجيل استمارة الثانوية العامة 2018 خطوات وموقع التسجيل بالاضافة إلى موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة والبيانات المطلوبة ، حيث حددت وزارة التربية والتعليم موقع إلحاق استمارة الثانوية العامة ، مبينة أسلوب إلحاق المعلومات المطلوبة في استمارة الثانوية العامة علمي وأدبي ، وهذا عن طريق لينك موقع وزارة التعليم وبوابة الثانوية العامة ، حيث يتواصل التقديم حتي يوم 22 شهر مارس 2018.


خطوات إلحاق استمارة الثانوية العامة المعلومات المطلوبة وموقع الاشتراك


لينك موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 2018
وحسبما حددت وزارة التربية والتعليم لينك موقع إلحاق الاستمارة الإلكترونية ، حيث يبدأ طلبة الثانوية العامة 2018 ، اعتبارا من الخميس بحيث يتم إلحاق استماراتهم الإلكترونية على الموقع المعترف به رسميا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأتي عن طريق مدخل الثانوية العامة :- من هنا | موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 2018 |


خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة 2018 
1- يلزم أن يتجه الطالب إلى مدرسته التابع لها وهذا للاستحواز على العدد السرى والباسوورد “كود الطالب”.

إلحاق دخول في موقع الاستمارة الالكترونية للثانوية العامة وكتابة كود الطالب وكلمة المرور التي يمكن الحصول عليها من المدرسة التابع لها الطالب

2- ثانيا الدخول علي موقع استمارة الثانوية العامة المبين أعلي حيث يقوم الطالب بإدخال كود الطالب وكلمة المرور.

3- بعد إلحاق الدخول بنجاح ، سوف تبدو للطالب استمارة مطلوب ملء بياناتهم وتشمل “الاسم بالكامل – تاريخ الميلاد – وظيفة ولى الشأن ـ رقم التليفون ـ النوع”.

4- ايضاً يلزم إلحاق اسم المدرسة والإدارة التعليمية ومحافظة الإقامة العنوان بشكل مفصل.

5- ثم نأتي للخطوة الأكثر أهمية في إلحاق معلومات الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2018 وهي اختيار الشعبة “أدبي ـ علمي علوم ـ علمي رياضة” حيث يبقى في مواجهة كل شعبة المواد المخصص بها التي سيمتحن بها الطالب في اختبارات آخر السنة.

معلومات الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة 2018

6- ثم يختار الطالب بعد هذا اللغة الأجنبية الأولى والثانية من اللغات الآتية :- ” أنجليزي فرنساوى ـ ألماني ـ إيطالي ـ أسباني”.

7- في النهاية بعد التحقق من صحة معلومات استمارة الثانوية العامة ، يلزم أن يقوم الطالب بطباعة الاستمارة والاحتفاظ بنسخة منها.

طباعة استمارة الثانوية العامة

8- مع العلم أنه في وضعية حضور إشكالية أو غير صحيح في معلومات إلحاق الاستمارة الإلكترونية ، أو عدم استطاعة الطالب إلحاق دخول علي موقع الاستمارة الإلكترونية ، يلزم على الطالب أن يتجه إلى المدرسة لتصحيح المعلومات.

9- كما تهيب الإدارة العامة لنظم البيانات ودعم اتخاذ المرسوم بمديري مدارس الثانوي العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للتلاميذ لتسجيل الاستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والتوفيق.



10- أما عن آخر ميعاد لتسجيل معلومات استمارة الثانوية العامة 2018 فسيكون هذا يوم 22 شهر مارس القادم آخر يوم لتسجيل الاستمارات الإلكترونية للتلاميذ المستجدين و29 لطلبة البيوت.

إرسال تعليق