احتفال جوجل بمرور 50 عام على مجال لغات الترميز للاطفال Kids coding languages

احتفال جوجل بمرور 50 عام على مجال لغات الترميز للاطفال Kids coding languages
غالبا ما تكون رسومات الشعار المبتكرة من غوغل صعبة وممتعة وتساعد على إلقاء الضوء على الأفكار والأشخاص الذين غيروا العالم. ولكن الصفحة الرئيسية اليوم تحتفل شيئا أكثر جوهرية من المعتاد.

تركز مراكز رسومات الشعار المبتكرة على الترميز - مما يساعد الأطفال على تعلم اللغات التي تشغل الموقع وصفحته الرئيسية نفسها. وحتى أنه يتيح للناس القيام ببعض من أنفسهم، مما يساعد على تعليم بعض أساسيات الترميز.



انها مجرد واحدة من المشاريع المختلفة من قبل جوجل ومنافسيها مثل أبل الذي يهدف إلى السماح للأطفال لرمز. وهذا شيء تقول الشركات أنه ضروري ليس فقط لعملهم ولكن لمستقبل العالم.

اللعبة تحتفل بداية أسبوع تعليم علوم الكمبيوتر من غوغل. هذا مجرد واحد من المشاريع التي تديرها صناعة التكنولوجيا، والتي تشمل أيضا ساعة من التعليمات البرمجية.


وهو يفعل ذلك من خلال توجيه الأطفال من خلال عملية التعلم إلى التعليمات البرمجية، والتي تأمل أن تكون مجرد بداية لهذا العمل. أطفال تلعب لعبة ووضع تدريجيا معا هذا النوع من التفكير والتفاهم التي هي بحاجة لبناء منتجات التكنولوجيا في المستقبل.

في القيام بذلك، فإنه يستخدم تقنية مشابهة جدا لأبل سويفت الملاعب التطبيق. في ذلك، الأطفال (أو الكبار) أيضا في طريقها من خلال عالم 3D، والتنقل باستخدام مهارات الترميز.

العديد من شركات التكنولوجيا تجادل بأن تعلم التعليمات البرمجية سوف تكون ذات أهمية كبيرة في السنوات القادمة، لأن الكثير من العمل سوف ينطوي على أجهزة الكمبيوتر والأتمتة. تعلم أنه يعزز أيضا مهارات أخرى، تجادل الشركات - لأنه يعطي الناس أدوات قابلة للتحويل مثل التفكير المنطقي.

كانت هذه هي الحجة التي أدلى بها تشامبيكا فرناندو، الذي عمل على مشروع لبناء خدش في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. هذا هو لغة البرمجة التي بنيت خصيصا للأطفال، التي تحتوي على جميع المبادئ الأساسية ولكن لا تخرب لهم مع الكثير من المصطلحات المعقدة.

إرسال تعليق