تردد قناة بي ان سبورت Bein Sports المفتوحة والمشفرة 2018

تردد قناة بي ان سبورت Bein Sports المفتوحة والمشفرة 2018
تذبذب قناة بي ان سبورت و حصيلة قرعة مونديال دولة روسيا 2018 على تذبذب قناة بي ان سبورت وهي من أكثر أهمية القنوات الرياضية ذات المحتوى المتميز، وتنقسم لصنفين، قنوات مجانية وقنوات مشفرة، وتختص القناة المجانية، بي ان سبورت الإخبارية، بآخر مستجدات الرياضة وأخبار الفرق المساهمة بالبطولات الجارية وأخبار الفرق وأيضاً اللاعبين، ولها انتباه واسع على مستوى العالم، ومن قنوات بي ان سبورت ايضا القنوات المشفرة، والتي تقوم ببث مباشر للمباريات على الرياح على الفور، الماتشات الدولية ذات البصيرة العالية، ولمتابعتها تتطلب لاشتراك شهري وجهاز استقبال للمباريات لتتمكن من الاستمتاع بالماتشات والبطولات الدولية.







وسنتابع معكم كل حديث وأي متغيرات قد تطرأ على ترددات تلك القنوات التي يتابعها الملايين بشأن العالم خاصة مشاهدي الوطن العربي.
وتتمتع مجموعة قنوات بي إن بخدمة الإرسال الأثيري 24 ساعة مستمرة ، ولا شئ يضاهي التغطية المميزة للبطولات الأفريقية والعالمية للرياضات المغيرة جميعها، مع أشهر المقدمين الرياضيين والمحللين، كما تتمتع بخدمة البصيرة على الإنترنت برؤية فائقة الوضوح بدرجة 108.P ، وبأحدث تكنولوجيا لأدق تفاصيل.
قنوات بي إن سبورتس لديها الحقوق المتفردة التي تبث البطولات الدولية والأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، كأس العالم للساحرة المستديرة كرة القدم وكأس أوروبا وكأس الأمم الأفريقية وغيرها، إضافة إلى الكثير من الرياضات الأخرى مثل بطولات القارات للتنس.
تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس كبرى البطولات الدولية والقارية، وجميع الماتشات الدولية الهائلة والبطولات الدولية المهمة بين أضخم الفرق على قنواتها ذات البصيرة العالية بصورة فائقة النقاء.

إرسال تعليق