تصريحات مثيرة من نجلاء بدر فى برنامج أنا وأنا

تصريحات مثيرة من نجلاء بدر فى برنامج أنا وأنا
من خلال لقاء نجلاء بدر مع برنامج “انا وانا” التي تقوم بتقديمه الإعلامية “سمر يسري” والذي يذاع على قناة “ONE” صرحت بدر بالكثير من التصريحات وكان من بينها هو سؤالها الذي قامت بتقديمه مع المخرج داوود عبد السيد والذي ظهرت فيه نجلاء بمايوه ولها مشاهد قبلة في الفيلم وهو اعرب الجمهور عن استغرابه حيث أنها اول مرة تقدم مثل هذه الأفلام .

وقد قالت نجلاء بدر بعد تجربتها مع المخرج داوود عبد السيد شعرت أن العمل السينمائي قيم الى أبعد الحدود وأشارت أن ناهد الشريف كانت تقوم بتقديم مثل هذه الأفلام وهي ممثلة عظيمة وتممني أن تكون مثلها في يوم من الايام .
الفنانة نجلاء بدر، إنه بعد تجربتها مع المخرج داوود عبد ا
وأشارت نجلاء بدر، خلال لقائها ببرنامج “أنا وأنا”، على فضائية “ON E“، مع الإعلامية “سمر يسرى”، إلى أن داوود عبد السيد ليس صاحب فكرة العمل التجارى الذى يعتمد فيه بأفلامه على أرجل سيدة ليحصل على مشاهدين،  مردفة: “عندما دخلت فيلم مع داوود عبد السيد، مكنش فيه بوسة فى السيناريو ولما قعد معايا فى إن المشهد فيه اتنين بيحبوا بعض واختلوا ببعض فى الشقة تفتكرى هيحصل أيه”.
وأوضحت أنها صنعت مشاهد مثيرة فى حالة فيلم داوود عبد السيد لأنه يدخل أفلام مهرجانات وليس فيلم تجارى، مستطردة:”أنا اتطلب منى لو حبيتى تحذفى مشهد هقول مشهد البوسة مش المايوه، أنا مش ندمانة إطلاقاً، فخورة جداً إنى اشتغلت مع داوود عبد السيد وسعيدة جداً بالمشاهد دى ولما شوفت نفسى وأنا بتباس اتخضيت”.

إرسال تعليق