محمد صلاح يقترب من نادي ريال مدريد - تعرف على قيمة صفقة شراء محمد صلاح

محمد صلاح يقترب من نادي ريال مدريد - تعرف على قيمة صفقة شراء محمد صلاح
بعد النجاح الكبير الذى حققه محمد صلاخ فى الدوري الانجليزى مع ليفربول، أعلنت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ريال مدريد يخطط للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات القادمة .

محمد صلاح يقترب من نادي ريال مدريد

حيث صرحت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، يرغب بشدة في تقوية خياراته الهجومية خاصة في ظل ابتعاد الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة عن مستواه هذا الموسم، وأن محمد صلاح قد اظهر مهارته مع روما وليفربول، مما جعل زيدان يفكير في ضمه بشدة، خاصة بعد التعادل بنتيجة ( 0-0 ) ضد أتليتك بلباو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وقد صرحت  أن هجوم ريال مدريد يعاني فى هذه الفترة وفي المقابل محمد صلاح أفضل حتى بالأرقام، حيث شارك «محمد صلاح»، الذي انتقل إلى ليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، ولعب 22 مباراة  خلال الموسم الحالي ، سجل خلالها 17 هدف وصنع 5 أخريين لزملائه.

 قيمة صفقة شراء محمد صلاح

وصرحت الصحيفة عن أن قيمة الصفقة ستكون من 30 إلى 40 مليون يورو بالإضافة إلى خدمات لوكاس فازكيز، ويرغب النادي الملكي في التوقيع على عقد لمدة خمس سنوات مع محمد صلاح حسبما ظهر فى التقرير.

إرسال تعليق