موعد مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة الكلاسيكو في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة الكلاسيكو في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة
نواصل معكم ماتش برشلونة وريال مدريد الأسباني في مؤتمر الكلاسيكو في محيط ماتشات بطولة الدوري الأسباني، الموسم الحديث 2017-2018، وهو مؤتمر القمة بين أضخم فريقين أوروبيين، فريق برشلونة الأسباني وفريق برشلونة البرتغالي، حيث يصعد البحث عن ماتش برشلونة وريال مدريد وهي القمة من عاشقين البارصا البرتغالي والريال الأسباني لجعل نفسك معرفة على توقيت ماتش برشلونة وريال مدريد ومكان إقامتها، وتشكيلة كل فريق والقنوات الناقلة لها.



يواصل عاشقين كرة القدم جدول ماتشات منافسات الدوري الأسباني في موسمه الحديث لمواصلة الفرق التي يواجهها كل من العملاقين الكرويين، في الأسبوع 17 من منافسات الدوري، وهذا لجعل نفسك معرفة على مؤتمر القمة بينهما، حيث ترتفع الرؤية للاستمتاع بتأدية كل فريق، النجم البرتغالي العظيم صاحب البطولات وايضا الساحر الأسباني المتوج صاحب الأداء المتميز.

ماتش برشلونة وريال مدريد
اسم الفريق الدور المقر الزمان الماضي
برشلونة وريال مدريد الذهاب أرض ملعب سنتياجو برنابيو 23-12-2017
برشلونة وريال مدريد رجوع الكامب نو 6-5-2018
مع انطلاق بطولة الدوري الأسباني في الموسم الحديث يترقب عاشقين الكلاسيكو ماتش هذا النهار، بين العملاقين الكبيرين، في انتظار هائل للقا الذهاب وأيضاً اجتماع الرجوع، ومواصلة جدول الماتشات، ومشاهدة الفريقين بالأداء المتميز في تخطيهم للفرق الضئيلة والتوصل للنهائي واللقاء الهائل، وسط نسبة متقاربة من التنبؤات بشأن الرابح بلقب بطولة الدوري الأسباني في الموسم القائم.

تبدأ ماتش الذهاب في عاقبة ذلك الشهر، 23 شهر ديسمبر 2017 علي ملعب سنتياجو برنابيو، على أرض فريق برشلونة الأسباني ووسط جمهورهن بالعاصمة الأسبانية مدريد، وتكون ماتش الإياب في 6 شهر مايو 2018، في محيط ماتشات الجولة 36، قبل ختام الموسم، على أرض ملعب الكامب نو ببرشلونة، مقاطعة كتانونيا.

ميعاد ماتش برشلونة وريال مدريد
تتم إقامة ماتش الذهاب في 23 شهر ديسمبر 2017 من ذلك العام

الساعة 12 ظهرا بحسب ميقات جرنتش، لندن والمغرب.
الساعة 2 ظهرا بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر
الساعة 3 عصرا بحسب ميقات مكه والدوحة
الساعة 4 عصرا بحسب ميقات الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة.
القنوات التي تنقل
تقوم قنوات بي ان سبورتس ببث ماتش الكلاسيكو المزمع إقامتها يوم السبت القادم في العاصمة الأسبانية مدريد وتقوم ببثها على 5 قنوات:

Bein Sports hd1
Bein Sports hd3
Bein Sports hd12
Bein Sports HD14
Bein Sports HD17
وهي قنوات ذات جودة عالية، وتذاع باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية، ويعلق على الماتشات المعلق التونسي عصام الشوالي، والقناة الصوتية الأولى حفيظ الدراجي الجزائري، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق القطري يوسف سيف.

وشدد خافيير تيباس قائد علاقة الليجا الأسبانية أن الكلاسيكو الآتي بين العملة السعودية الريال وبرشلونة سيتم إقامة على أرض ملعب سانتياجو برنابيو بتاريخ 23 كانون الأول عند وصول عقارب الساعة الواحدة بالتوقيت الإقليمي في إسبانيا، الرابعة بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة والثالثة عصراً بحسب ميقات مكة المكرمة.

وتم إرجاء الماتش في الجولة 17 من الليجا إلى تاريخ 23 تعويضًا من 20 كانون الأول، وهذا نتيجة لـ مشاركة نادري ريال مدريد في كأس العالم للأندية  خلال الفترة ما بين 13 – 17 كانون الأول.

تبدأ ماتش الذهاب في عاقبة ذلك الشهر، 23 كانون الأول 2017 على أرض ملعب سنتياجو برنابيو، على أرض فريق برشلونة الأسباني ووسط جمهورهن بالعاصمة الأسبانية مدريد، وتكون ماتش الإياب في 6 أيار 2018، في محيط ماتشات الجولة 36، قبل انصرام الموسم، علي ملعب الكامب نو ببرشلونة، مقاطعة كتانونيا.

إرسال تعليق