بيان حركة أبناء يسوع التى تبنت الهجوم على مسجد الروضة بالعريش

بيان حركة أبناء يسوع التى تبنت الهجوم على مسجد الروضة بالعريش
أعلن منذ قليل تنظيم ارهابي جديد يسمى أبناء يسوع مسئوليته عن تفجير واعتداء مسجد الروضة بالعريش الذى حدث يوم الجمعة قبل السابقه وتسبب فى وفاة ٣٠٥ من مواطنى العريش قرية الروضة.

وجاءت ردود رواد مواقع التواصل الاجتماعى بان هؤلاء يتبعون تنظيم داعش وقاموا بهذا البيان من أجل الوقيعة بين المسلمين والمسيحيين فى مصر .

تحديث: تعرف على من هى حركة أبناء يسوع من هنا

بيان جماعة أبناء يسوع التى تبنت اعتداء مسجد الروضة بالعريش



منشور متداول في التليغرام ومرفق معه رابط القناة التي اصدرته ...
جهة قبطية تبنت حادث مسجد الروضة الى اي مدى يمكن ان يكون هذا الامر صحيحا؟
بسم رب الشهداء والصديقين

نُعلن نحنُ حركة أبناء يسوع أننا من قمنا بالهجوم على مسجد الروضة بمحافظة سيناء ، ونشكر يسوع الذي ساعدنا على هذا الهجوم المبارك على أتباع محمد المعتدين .
ونُعلن أنها لن تكون العملية الأخيرة بل انتظروا منَّا الكثير أيها المسلمون الإرهابيين ، فأبناء يسوع لن يجعلوكم تعرفوا معنى للراحة بعد اليوم ، فطالما اعتديتم على أيرتنا وكنائسنا وقتلتم أطفالنا وآبائنا وبناتنا ، وسنقوم بنشر الصور الخاصة بالعملية في الوقت المناسب لنا .
ونواسي عائلات شهدائنا ونقول لهم أن الرب اختارهم بعناية ليكونوا بجوار القديسين والصديقين وليمنحهم اكليل الشهادة وليصدهم عن شرور الأرض .
فهلموا يا أبناء المسيح لرد الإعتبار من أتباع الداعشي المتعطشين لدمائنا الطاهرة .
هيا انهضوا ولا تتركوهم يسلبوا أرواحكم كما سلبوا منا أراضينا وممتلكاتنا ، ونُحذر أبناء يسوع من الإقتراب من مساجد وأماكن تواجذ أتباع محمد ، حتى لا ينالكم أيُّ ضرر ولا تختلط دمائكم الطاهرة بدمائهم الآثمة .

‎Christian Movement called "Sِons of Jesus" have claimed responsibility for the Rawda Mosque Attack in ⁦‪#Sinai‬⁩ which killed around 300 people. They said it was done by the help of Jesus.


إرسال تعليق