لغات الترميز للأطفال children's coding languages

لغات الترميز للأطفال children's coding languages
كيف تختار أول لغات الترميز للأطفال children's coding languages ، ولغات الترميز تعنى لغات البرمجه للأطفال، للمبتدئين، هناك الكثير من لغات البرمجة، كيف تختار واحد؟ في ما يلي 18 خيارا لمدرسي الصف، والطلاب الأكبر سنا، والبالغين.


كيفية اختيار اللغة البرمجة الأولى هو التحدي. هناك العديد من اللغات. أين تبدأ؟ كيف تختار أفضل لغة برمجة لاحتياجاتك؟

هناك ثلاثة أنواع على الأقل من لغات البرمجة:

صورة أو صورة لغات - هذه اللغات تدريس علوم الكمبيوتر ومفاهيم البرمجة من خلال التلاعب في الصور. السلاحف الفن هو مثال عظيم.
اللغات بلوك أو بابل - تستخدم هذه اللغات كتل وأحيانا رمز فعلي لتنفيذ المهام، على سبيل المثال، غزل صورة أو التقاط صورة تتبع مسار محدد. خدش، تينكر، والعديد من اللغات الأخرى هي أمثلة. وتؤدي هذه اللغات إلى سد الفجوة بين لغات الصور واللغات التقليدية.
"ريال" لغات البرمجة - هذه اللغات هي ما يفكر الكبار في لغات البرمجة. في كثير من الأحيان غامضة وقاسية في بعض الأحيان، ويمكن تعلم لغات البرمجة خطوة خطوة كما يتعلم الناس كيفية أداء المهام وإنشاء التطبيقات. بيثون، فب، إرلانغ، جافاسكريبت، وربما الآلاف من اللغات الأخرى تناسب هذه الفئة.
ومن النادر أن يقوم المرمزون لأول مرة باختيار لغة برمجة بالطريقة التي يمكن أن تختار بها لعبة فيديو من جدار العديد من ألعاب الفيديو. وبدلا من ذلك، يتعلم المبرمجون لغتهم الأولى بعدة طرق ممكنة:

في المدرسة الصف، انهم يتعرضون لسلحفاة الفن، سكراتش، تينكر، أو لغة مماثلة لتعلم المفاهيم الأساسية ولها بعض متعة اللعب مع الترميز.
وأخيرا يحصلون على درجة علوم الكمبيوتر أو البرمجة في المدرسة المتوسطة أو الثانوية. في كثير من الأحيان وهذا يعني فسكريبت هي اللغة الرسمية الأولى التي يتعلمونها.
انهم يريدون تعديل لعبة المفضلة عن طريق الترميز وزارة الدفاع. لذلك يفعلون أبحاثهم، وتعلم ما يحتاجون إلى معرفته من قبل التجربة والخطأ. في بعض الأحيان هذا يعني لوا هي لغتهم الأولى. ومع ذلك، يمكن أن تكون لغة أخرى لعبة محددة مثل البردي ل سكيريم.
أنها تبدأ حرفيا في أي مكان. ربما تثبيت وردبريس أو دروبال ثم قراءة الوثائق وبالتالي تعلم فب. أو يرون مسج أو تأثير جافا سكريبت يحلو لهم على صفحة ويب وعكس هندسة تأثير، ثم نقل أعمق في جافا سكريبت. أو لديهم أحد الوالدين أو الكبار الآخرين الذين برامج مهنيا ويساعدهم على البدء.

يمكن للأطفال تعلم لغات البرمجة الحقيقية
في حين أن التقدم من لغات الصورة (السلاحف الفن) إلى لغات فقاعة (خدش، تينكر، الحجلة) إلى "حقيقية" لغات البرمجة ويبدو أن القاعدة بالنسبة للطلاب، والناس مثل سيمون هوتون يعتقد الأطفال الصغار جدا يمكن أن تتعلم بيثون إذا كان يتم تدريسها على أساس على مفاهيم مفهومة بوضوح. انه كتب كتيب بدف، دليل الأطفال لبيثون البرمجة، أن يعلم بيثون من خلال مفاهيم بسيطة باستخدام الحرة أو القريبة مجانا بيثون تطبيقات المحاكي متاحة بسهولة للهواتف الذكية وأقراص.

وينبغي أن يصبح التطور من لغات الصور البسيطة إلى لغات البالغين أقصر. الطلاب والمعلمين، والأفراد سوف تكون قادرة على اختيار من أين تبدأ بناء على مستوى الراحة. كيفية اختيار لغة البرمجة الأولى سوف تصبح أسهل بكثير، على الرغم من العديد من الخيارات.

اليوم، ومع ذلك، فإن تعليم الأطفال الصغار مع السلاحف الفن يبدو أن يكون المكان المثالي للبدء، ثم تتطور إلى خدش (وتينكر واللغات فقاعة أخرى)، ومن ثم إلى بيثون، فب، وجافا سكريبت. العديد من المدارس الثانوية تعليم بالفعل فيسوال باسيك ثم جافا. أيا كانت اللغة، يتم تعريف النجاح على أنه القدرة على فهم مفاهيم البرمجة ويكون لديهم شعور لنقاط القوة والقيود في أي لغة. بالإضافة إلى تعلم اللغة يجب أن يكون متعة ومكافأة العمل الشاق.

إرسال تعليق