تحميل تطبيق ماسنجر كيدز للأطفال Messenger Kids وشرح طريقة عمله android and ios

تحميل تطبيق ماسنجر كيدز للأطفال Messenger Kids وشرح طريقة عمله android and ios
نعرض لكم فى موقع نتيجة تحميل تطبيق ماسنجر كيدز للأطفال Messenger Kids وشرح طريقة عمله، حيث اطلقت منذ ساعات شركة فيس بوك تطبيق ماسنجر للأطفال حتى يستطيع الاطفال استخدام الفيس بوك وماسنجر تحت رقابة أبائهم .




تحميل تطبيق ماسنجر كيدز للأطفال Messenger Kids

من المهم أن نفهم أن الأطفال دون سن 13 لا يزال لا يمكن الاشتراك للحصول على حساب الفيسبوك. بدلا من ذلك، الآباء يمكنهم تحميل تطبيق ماسنجر للأطفال للأي فون الطفل أو آي باد من هنا (الاندرويد قريبا). وبمجرد أن المصادقة عليه مع حسابهم الخاص، وأنشأوا ملف تعريف صغير مع اسم طفلهم والصورة. ثم، باستخدام المرجعية ماسنجر للأطفال في التطبيق الفيسبوك الرئيسي، يمكن للوالدين الموافقة على أي شخص هو الأصدقاء معهم كجهة اتصال لطفلهم، مثل العمات والأعمام أو العواطف. Messenger Kids هو قابل للتشغيل المتبادل مع التطبيق ماسنجرالرئيسي، لذلك البالغين ليس لديهم فعلا لتحميل التطبيق الاطفال.


ولا يزال الأطفال لا يمكن العثور عليها من خلال البحث الفيسبوك، والتي تحمي خصوصياتهم. حتى إذا كان الطفل يريد أن يكون قادرا على الدردشة مع أحد زملائهم، يجب على والدهم الموافقة ، وبعد ذلك سوف نرى خيار الموافقة على أن الطفل البالغ كجهة اتصال لطفلهم. هذا هو إلى حد بعيد الجزء الأكثر اهمية فى ماسنجر كيدز، وشيء آخر الفيسبوك قد تكون قادرة على تحسين وسيلة ماسنجر كيدزالسماح للأطفال ربما تصوير لرمز الاستجابة السريعة على التطبيق رفيق اللعب الخاصة بهم لطلب ذويهم الاتصال.



عندما يفتح الأطفال التطبيق Messenger Kids، وأنها سوف نرى الشاشة الرئيسية للتخصيص اللون مع البلاط كبيرة تمثل المواضيع الدردشة الحالية والاتصالات المعتمدة، مع آخر رسالة وآخر مرة كانوا على الانترنت. من هناك، يمكن للأطفال الغوص على الفور إلى دردشة الفيديو أو موضوع النص مع جهات الاتصال الخاصة بهم. يتم جمع أي محتوى رسالة لاستهداف الإعلانات ، وليس هناك عمليات شراء داخل التطبيق للقلق. يمكن للأطفال منع وإلغاء حظر الاتصالات التي وافق عليها الأم.

إرسال تعليق