تطبيق messenger kids للأطفال من facebook تعرف على مميزاته

تطبيق messenger kids للأطفال من facebook تعرف على مميزاته
نعرض لكم فى موقع نتيجة فى هذا التقرير شرح عن تطبيق messenger kids للأطفال من facebook بالاضافة إلى الحديث على مميزاته، حيث في الفترة الأخيرة أصبح معظم الأطفال يتعاملون مع التطبيقات المختلفة عن طريق الموبايل أو التابلت، مما استوجب على الآباء أن يكونوا في حذر تام، ولكن من الصعب السيطرة التامة وتتبع كل مايقوم به الطفل، فمعظم الأطفال يمتلكون حساب ماسنجر ليتواصلوا مع أصدقائهم ويستلزم الأمر في البداية حساب شخصي على الفيسبوك وهو مايعرض الطفل دائما للخطر والآباء للقلق، ولكن شبكة فيسبوك حلت الأمر بتطبيق جديد خاص بالطفل "ماسنجر للأطفال".




مميزات تطبيق messenger kids للأطفال من facebook 

 قامت شبكة فيسبوك اليوم بإعلانها عن تطبيق ماسنجر جديد خاص للأطفال تحت عنوان "messenger kids" وتم اختبار أول نسخة من التطبيق في "الولايات المتحدة الأمريكية"، وأصدرت الشركة التطبيق لمستخدمي نظام "ios" وأنهم حاليا يعملوا على وصوله لمستخدمي نظام "أندرويد".



المميز في هذا التطبيق أن كل شيء يتم عن طريق حساب أحد الآباء، 

  • لايلزم أن يكون للطفل حساب شخصي على الفيس بوك، فيكون القرار النهائي دائما في يد الأهل.
  • لايستطيع الطفل حتى أن يضيف صديق إلى لائحة الأصدقاء بل يستوجب الامر أن يرسل أهل الطفل بنفسهم طلب الصداقة لأهل الطفل الآخر.
  • يكون الخط في هذا التطبيق كبير بحيث يسهل على الطفل استخدامه.
  • إذا قرر الطفل حذف أي أحد من قائمة أصدقائه يستلم الأهل رسالة عند القيام بهذا الأمر، مما يؤكد أن هذا التطبيق سيكون ملائما بشكل كبير للآباء.

لأول مرة، الفيسبوك فتح حتى الأطفال تحت سن 13 مع التطبيق تركز على الخصوصية تهدف إلى تحييد التهديدات المفترسة الطفل التي تعاني من المنافسين تركز على الشباب مثل سناب شات. نشر اليوم على دائرة الرقابة الداخلية في الولايات المتحدة، "أطفال مسنغر" يتيح الآباء تحميل التطبيق على الهاتف طفلهم أو الكمبيوتر اللوحي، وخلق ملف تعريف لهم والموافقة على الأصدقاء والعائلة مع الذين يمكنهم النص والدردشة المرئية من التطبيق رسول الرئيسي.

المراهقين لا الاشتراك في حساب الفيسبوك ولا تحتاج إلى رقم هاتف، ولكن يمكن التواصل مع الآخرين رسول ورسول أطفال المستخدمين الآباء التوقيع على الخروج، لذلك الأشقاء الأصغر سنا لا تحصل على ترك من مجموعة دردشة الأسرة. "لقد كنا نعمل بشكل وثيق مع لجنة التجارة الفدرالية لذلك نحن على اتصال معهم. "هذا يعمل"، وقالوا، "مدير إدارة المنتجات الفيسبوك لورين تشنغ يقول لي. "في تطبيقات أخرى، فإنها يمكن الاتصال بأي شخص يريدون أو أن يتم الاتصال من قبل أي شخص"، رئيس الفيسبوك رسول ديفيد ماركوس تلاحظ.

إرسال تعليق