فيلم Tiger Zinda Hai مشاهدة صور حصرية وأحداث الفيلم أون لاين

فيلم Tiger Zinda Hai مشاهدة صور حصرية وأحداث الفيلم أون لاين
نعرض لكم فى موقع نتيجة كل تفاصيل فيم Tiger Zinda Hai بجانب عرض مختصر لأحداث الفيلم ومواقع مشاهدة الفيلم أون لاين، حيث يستعد المخرج علي عباس ظفر، لطرح فيلمه " Tiger Zinda Hai"، حيث يعتبر هذا الفيلم الجزء الثاني من فيلم "إيك ذا تايجر".

الفيلم من مسابقة رياضية سلمان خان و كاترينا كيف، وربما أخرج الجزء الأول منه هائل خان، حيث يرجع في ذلك الجزء تايجر وزويا في ملحمتهم العاطفية وهروبهم من إستخبارات بلدانهم.

صور حصرية من فيلم Tiger Zinda Hai 

هذه صور حصرية من فيلم Tiger Zinda Hai  من الصفحة الرسيمة للفيلم على الفيس بوك











وتحدث ظفر إن علاقته بسلمان أصبحت أجود بشكل كبير مع ذلك الفيلم، ففي فيلم "سلطان" كانا يحاولان إستيعاب بعضهما، سوى أنه في ذلك الفيلم فلقد أصبحا مرتاحين تجاه بعضهما، وعملوا على الفيلم على نحو فاخر رغم صعوبته نتيجة لـ مشاهد الأكشن الذي يمتلئ بها.


وعن كاترينا أفاد إنها صديقته منذ 10 أعوام، وقد كان أول فيلم  يخرجه لها وهو " Mere Brother Ki Dulhan"، وعندما علمت أنه سيخرج الجزء الثاني من السلسلة والتغيرات التي أحدثها في شخصيتها "زويا"، أتت مسرعة وبدأت مباشرة في جلسات الشغل.

مشاهدة اعلان فيلم Tiger Zinda Hai



وعن إخراجه للفيلم تعويضًا من هائل صرح إنه تتم معه وتحدث إنه يرغب في أن يطلع الجزء الثاني، فقرأ عظيم السيناريو وأعجب به بقوة ورد عليها إنه لو كان يرغب في تصرف ذلك فليفعله فهي فكرة كبيرة، كما أنه لم يعد جزءًا من مؤسسة "ياش راج فيلمز"، واستكمل" هائل فرد ممتاز ويدعم الجميع، فلقد عملت معه كمساعد مخرج، كما عملت معه معاون في فيلم "إيك ذا تايجر" رغم أنني كنت أصبحت مخرجًا بالفعل".


فيما يترقب الحشد بقوة ذلك الجزء ليشاهدوا ما الذي وقع لزويا وتايجر بعد عدم تواجد خمس سنين، وأيضًا لمشاهدة الاختلافات التي أحدثها ظفر .

إرسال تعليق