برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids الحلقة الأولي من الموسم الثاني 2017

برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids الحلقة الأولي من الموسم الثاني 2017
بدء اليوم الموافق 2/12/2107 فاعليات الموسم التاني من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز”the voice kids” يعد برنامج ذا فويس كيدز أحد اهم برامج اكتشاف المواهب في الوطن العربي, حيث يعتمد علي اكتشاف الأطفال في مقتبل العمر, مما جعله يساعدهم علي تحقيق احلامهم في وقت صغير, فلو حدث ولم يتم قبول الطفل من قبل لجنة الحكام فيكفي انه ظهر علي شاشات التليفزيون مما يجعل الأضواءتبرزه بشكل أسرع للجمهور.





مراحل برنامج ذا فويس كيدز”the voice kids” 
ويتم عرض برنامج ذا فويس كيدز لمدة 10أسابيع, بمعدل حلقة كل أسبوع,والمرحلة الاولي من البرنامج هي مرحلة (الصوت وبس),يختار فيها المتسابق أغنية من اختياره يقدمها أمام لجنة التحكيم, وفي هذه المرحلة تعتمد لجنة التحكيم في أختيارها علي صوت المتسابق فقط دون النظر للشكل اوالسن.
وتستمر هذه المرحلة حوالي 6حلقات من بداية البرنامج.
ثم يلي هذه المرحلة مرحة المواجهة وتتم بين كل ثلات مشتركين بالاشتراك في اغنية واحدة, يختارها لهم مدرب الصوت الخاص بهم.
ثم مرحلة المواجهة الاخيرة بين 5مشتركين من كل فريق حيث يختار كلاً منهم اغنية من اختياره ليقوم كل مدرب بأختار موهبتين فقط ليكمل بهم المنافسة في مرحلة “العروض النهائية المباشرة”.

لجنة التحكيم في ذا فويس كيدز”the voice kids”
والجدير بالذكر أن لجنة حكام الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز لم تتغير عن الموسم الأول وهم “كاظم الساهر”وتامرحسني”ونانسي عجرم.
ويعتبر ما اثار استغراب بعض الجمهور هو وجود كاظم الساهر داخل لجنة التحكيم بعدما كان قد قرر عدم مشاركته في الموسم الثاني من البرنامج حيث انه لايستطيع تحمل دموع الأطفال بعد الخسارة, ولكنه فاجئ جمهوره بوجوده داخل لجنة التحكيم اليوم.
والوجوه الجديدة ايضاً في برنامج ذا فويس كيدز هما مقدمين البرنامج”ناردين فرج” و”بدرالويدان”.
نتائج الحلقة الأولي من برناج ذا فويس كيدز 
قد انتهت الحلقة الاولي من البرنامج بضم كل مدرب لعدد من المشتركين ضمن فريقه, حيث ضم كاظم الساهر كلاً من الطفل “حمزة” بعد لفة ثلاثية من كل لجنة التحكيم وقام حمزة بأختيار كاظم وذلك من شروط البرنامج ان يختار المشترك المدرب أذا قمت لجنة التحكيم بلفة ثلاثية وضم فريقه ايضاً الطفلة “نورهان”.
اما فريق نانسي عجرم فقد ضم ثلاث مواهب في الحلقة الأولي من البرنامج وهم “جاسيكا” و”جراح” و”طه”.
وقد ضم فريق تامر كلاً من “تاليا” و”وفاء”.

إرسال تعليق