زيادة رسوم استخراج جواز السفر المصري 2018 المستعجل والبدل فاقد وجواز الأطفال

زيادة رسوم استخراج جواز السفر المصري 2018 المستعجل والبدل فاقد وجواز الأطفال
نقدم لكم فى موقع نتيجة تفاصيل زيادة رسوم استخراج جواز السفر المصري 2018 وذلك بعد تطبيق الاسعار الجديد لرسوم استخراج جواز سفر مصرى جديد أو تجديده سواء الجواز العادى أو المستعجل أو بدل الفاقد بالاضافة إلى جواز الأطفال .

حيث ذكر مشروع التشريع على مبالغة ضرائب إنتاج جواز السفر ، بحيث يتم فرض رسم قدره 200 جنيه عن استخراج جواز السفر أو تجديده، ورسم قدره 10 آلاف جنيه عن إلتماس الاستحواذ على الجنسية المصرية، ورسم قدره 2500 جنيه عن استخراج رخصة كل قطعة سلاح، وألف جنيه عن تحديث أي قطعة سلاح.



كما نفي المجلس المنتخب القبول على مبالغة ضرائب إذن الشغل خارج جمهورية مصر العربية أو تزايدها إلى 200 جنيه عن كل إذن عمل ينشأ للعمل في الخارج أو في أي ناحية أجنبية، والذي كان حاضرًا بمشروع السلطات.

أما عن ضرائب معيشة الأجانب، يستوجب المشروع مبالغة ضرائب لتكون 500 جنيه على التصالح في مخالفة التأخير بتسجيل معيشة الأجنبي، والتصالح في التأخير بالإخطار عن تسكين الأجنبي أو مغادرته، والتصالح في مخالفة عدم البيان قبل تحويل محل الإقامة، والتصالح مع الأجنبي في حال عدم استحوازه على ترخيص الإقامة أو تجديده، وعن كل ترخيص بالإقامة أو تجديدها.

إرسال تعليق