الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2018 بالاسم والرقم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2018 بالاسم والرقم
نقدم لزوار موقع نتيجة الكرام خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2018 بالاسم والرقم أو بالرقم فقط ، كما يمكنك معرفة فواتير التليفون الارضى بالاسم فقط من خلال الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات خدمة فاتورة التليفون الارضى billing .te .eg 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2018 بالاسم والرقم

فاتورة التليفون الأرضي 2018، تحاول على نحو دائم الشركة المصرية للاتصالات لادخار كل الأساليب الممكنة للتيسير على عملائها في علم قيمة الاستهلاك الربع سنوي لفاتورة التليفون الأرضي، ذلك وبالإضافة إلى فرصة الدفع اللحظي من خلال العديد من الأماكن، تسهيلا منها على احتمالية الدفع بأبسط الأساليب الممكنة.



وينتظر العديد من زبائن المصرية للاتصالات ظهور فاتورة التليفون الأرضي لشهر كانون الثاني 2018، وسوف يتم الإشعار العلني عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر كانون الثاني في 15 كانون الثاني، تحاول الشركة المصرية للاتصالات إلى إدخار الكثير من الخدمات الحديثة لعملائها، حيث قامت بادخار أساليب الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي والاشتراك في الإنترنت بواسطة الخط الأرضي عن طريق موقعها المعترف به رسميا على شبكة الإنترنت، وهذا توفيرا للوقت والجهد.



  1. عليك بالدخول إلى الموقع المعترف به رسميا للمصرية للاتصالات من هنا | https://billing.te.eg/ar-EG |
  2. عليك إدخال رقم الهاتف المخصص بك في وضعية الاستعلام برقم الهاتف، أو الانتقال إلى الخانة الآتية الاستعلام برقم الحساب، ومن ثم إدخال رقم حسابك.
  3. قم بالكبس على اظهر الفواتير.

إرسال تعليق