تعرف على السبب الحقيقى لمقتل ال 7 أطفال من عائلة سعيد الصريدي

تعرف على السبب الحقيقى لمقتل ال 7 أطفال من عائلة سعيد الصريدي
قد كانت قاعة عمليات شرطة دبا الفجيرة قد إستلمت بلاغا عند وصول عقارب الساعة 5.40 غداة الاحد من الأم تفيد بتعرض منزلها لحريق وأبنائها بالداخل، بعدما استيقظت على رائحة الأدخنة الصادرة من #الحريق.

ووقعت المأساة في قرية "رول ضدنا" على بعد 60 كيلومترا في جنوب في شرق مدينة الفجيرة.

وعلى الفور تحركت فرق التخليص ودوريات أجهزة الأمن وأجهزة الحماية المواطن والإسعاف الوطني إلى موقع البلاغ في وقت قياسي، وعند وصول فرق التخليص إلى المنزل عثر على #الأطفال_السبعة قد فارقوا الحياة، نقلا عن جريدة "الإشعار" الإماراتية.




قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب قائد الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء، والي دبي، مشاركة الأحزان لعائلة إماراتية فقدت 7 أطفال اختناقاً حصيلة استنشاق الدخان الغزير والأبخرة الناتجة عن حريق شب في منزلهم غداة يوم الاحد، وفارق الحياة 4 أبناء و3 فتيات، أكبرهم يصل من السن 13 سنة وأصغرهم 5 سنين.

وغرّد الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه في تويتر: "فجعنا الْيَوْمَ بوفاة سبعة من أطفالنا في حادث حريق منزلي.. تعازينا الحارة لشعب الامارات في موت شوق وخليفة وأحمد وعلي وشيخة وسارة وسمية أولاد سعيد الصريدي. إنَّا لله وإنا إليه راجعون.

مصابنا في أطفالنا وأكبادنا جريح الوطن كله.

في الفردوس مثواكم إن شاء الله".

وأوضحت البيانات الأولية للشرطة والدفاع الساكن أن البلاغ ورد متأخراً للأجهزة الطموح وهذا بعد عملية الاشتعال التي تسببت في تصاعد الأدخنة في المنزل واستنشاق الأطفال لها، ما جعل هامة إنقاذهم مستحيلة.



ونوه اللواء محمد بن غانم الكعبي، الرئيس العام لشرطة #الفجيرة، إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، حيث تباشر الأجهزة الطموح التحقيقات للوقوف على عوامل وملابسات الحريق، مشدداً على وجوب تركيب كاشفات الدخان في البيوت لما لها من دور استباقي في تحذير الأسر بوجود حريق، وتجنيبهم خسائر في الأرواح والممتلكات.

وتحدث أحد أقرباء الأطفال الضحايا في عصري لصحيفة "دولة الإمارات هذا النهار" إن الأب رحل قبل 4 سنين، وان الأم قد كانت تضطلع بـ رعايتهم.

إرسال تعليق