أحداث مسلسل كلام أصفر الحلقة 16 ويمكنك مشاهدة المسلسل على قناة mbc

أحداث مسلسل كلام أصفر الحلقة 16 ويمكنك مشاهدة المسلسل على قناة mbc
تفاصيل وأحداث المسلسل الدرامي الذي حاذ على أهتمام الكثير من المتفرجين في الخليج والوطن العربي خطاب أصفر الذي يعرض في الوقت الحاليّ على مجموعة القنوات التليفزيونية المملكة السعودية ام بي سي، ومسلسل خطاب اصفر هو مسلسل كويتي انتج أثناء العام السالف ليعرض ضمن فاعليات الموسم الرمضاني لعام 2017، بل أجل الشغل ليعرض أثناء بدايات عام 2018 في موسم درامي منفصل.


فاعليات حلقة مسلسل خطاب أصفر 16
تشهد الحلقة السادسة عشرة ضمن حلقات المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة، ولعل من أبرزها رجوع سيف في قراره الذي اتخذه في وقت ماضي بالسفر، أيضاً يفصح سيف عن مشاعره وحبه لرنا، ومن ضمن الأحداث المثيرة في الحلقة 16 تبدو بدايات حكاية حب بين أيوب ودلال، وخوف دلال من التعرض لمشاكل من جراء تلك الرواية في وضعية علم زوجة أيوب فتنة، كما ظهرت أثناء فاعليات الحلقة محور ثالث يتمثل في إفصاح وتعبير المذيع نبيل عن حبه لروان، وانه يحول عليها بقوة بل المفاجأة أنه قد ذكر لها أن تلك الرابطة قد لا تتواصل طويلا نتيجة لـ ذلك الحب من طرفه، كما قام بوضع العديد من محددات وقواعد وخيارات في مواجهتها لأجل أن تواصل تلك الرابطة، في أنتظار بقية الأحداث المثيرة في الحلقات المقبلة من المسلسل الدرامي خطاب أصفر.

عربت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن إعجابها القوي بمسلسل "خطاب أصفر" الذي يعرض في الوقت الحاليّ عبر شاشة mbc.

ونوهت السبتي في مقطع مرئي نشرته عبر حسابها الشخصي على تنفيذ "سناب دردشة" ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وقالت: "أنا حبيت وايد مسلسل خطاب أصفر كل واحد فيهم يؤدي شخصيته ودوره على نحو صحيح فعلا أدائهم يجنن".
وأضافت "الفنانة هيا الشعيبي استفزتني بأدائها وشخصيتك تهبل أما هيا عبد السلام اخراجك فيه ابداع وممتع للمشاهد".
وتابعت "أشعر بالسعادة عندما اشاهد ربعي مبدعين ودمهم خفيف وجميع المشتركين بالعمل من فؤاد علي وعقيل الأساسي وصمود ولولوة الملا جميعكم اتقنتم تأدية ادواركم باحتراف".
وتشعبت قائلة "برأيي أنا المسلسل ناجح وقوي وأعجبت بالكثير من المشاهد بالعمل لاسيما مرأى هيا عبد السلام في الاستوديو أما الكاتبة مريم نصير أنتي تدرين  شهادتي مجروحة فيكي لأنني مؤمنة كثيرا" بقدراتك أحبج والله يوفقك".

مسلسل خطاب أصفر مسابقة رياضية ابراهيم الحربي وهيا الشعيبي وفؤاد علي وصمود الكندري ولولوة الملا وهيا عبد السلام وعبير أحمد و عبدالله الطليحي تأليف مريم نصير واخراج هيا عبد السلام .

إرسال تعليق