أسعار العمرة 2018 سعر حجز رحلات العمرة 1439

أسعار العمرة 2018 سعر حجز رحلات العمرة 1439
موسم زيارة البيت الحرام 2018 وموعد حجز شعيرة العمرة والأسعار الاسترشادية لرحلات شعيرة العمرة ذلك العام
رحلات شعيرة العمرة معتدل سعر شعيرة العمرة للعام 1439
سعر استرشادي رحلات شعيرة العمرة “البرى” وسطي الأثمان رحلات شعيرة العمرة البرية   تتراوح ما بين 6500 جنيه إلى 7 آلاف جنيه.
أسعار استرشادية لرحلات شعيرة العمرة “البواخر” معتدل الأثمان رحلات شعيرة العمرة البواخر بداً من 7 آلاف إلى 7500 جنيه
أسعار استرشادية لرحلات شعيرة العمرة “الطيران” أما فيما يتعلق لأسعار رحلات شعيرة العمرة الجوية تبدأ من 8000 جنيه وحتى 25000 جنيه وهذا لفئة الخمس نجوم حيث يحتوي  الفرق التكلفة  كلا من مدة السفرية والسكن و الأكل والمواصلات الداخلية.



وقامت المملكة بالاتفاق مع وكلائها مع المؤسسات السياحية ووضع مقاييس اختيار الوكلاء بالشروط المحددة وضوابط الاختيار وكلك وضع الكثير من الضوابط في أعداد المؤسسات التي يتوقع أن تداول الوكلاء معها ووضع الحد الأقصى لعددها.
استمرو بمتابعتنا على موقعنا وسوف نوافيكم بكل ما يستجد في زيارة البيت الحرام المولد النبوي وبرامج المؤسسات السياحية للعمرة في ذلك العام، والتي من المنتظر تزايد أسعار الحجز في البرامج المغيرة نظرا لصعود الأثمان، ومتوقع أثناء الأيام القادمة أن تنشر السلطات المصرية عن فتح باب شعيرة العمرة والخاصة بعمرة المولد النوبي الشريف والذي ينتظرها العديد من أهل مصر، فتابعوا معنا وسنقوم بنشر كل ما يستجد من أخر أحداث في تتعلق بعمرة المولد النبوي الشريف.
ذلك وربما بدأت الاستعدات من الجميع إنجاح موسم زيارة البيت الحرام المولد النبوي الشريف، فالاستعدادات على قدم وساق بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية، وأيضاً الأجهزة المقصودة والتى تضطلع بـ أمر ترتيب زيارة البيت الحرام المولد النبوي الشريف بمصر تعمل كذلك على قدم وساق لتنظيم موسم جيد بدون مشكلات أو عقبات، أيضاً اللمواطنين الراغبين في تأدية شعيرة العمرة يتابعون كل ذلك تحسباً للتقدم لنيل شرف أداء شعيرة العمرة.
وسنوافيكم بكل حديث يرتبط بالشروط والضوابط الموضوعة لعمرة المولد النبوي الشريف من منحى حكومة السعودية، وايضاً من منحى السلطات المصرية، وهذا فيما يتعلق زيارة البيت الحرام المولد النبوي لذلك العام، فتابع معنا صديقي القارئ عن طريق موقعنا للإطلاع على كل حديث من أخر الأحداث في والتصريحات بذلك الخصوص.
قامت وزارة السياحة بدراسة جميع الأوضاع المحيطة بالسماح بفتح باب شعيرة العمرة وتأثرها، حيث تدرس الوزارة الأسباب التي تخص احتياطات المصارف ومدى نفوذ هذا على الاحتياطي النقدي من العملة السعودية الريال السعودي ومدى المبلغ الذي من المخطط أن تعطيه لكل مغادر للأراضي المقدسة، والتنسيق مع الجهات المملكة السعودية.
كما قامت الحكومة المملكة السعودية بفعل الكثير من الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن، حيث قامت بالتعاقد مع الوكلاء للتعامل مع المؤسسات السياحية ووضع جميع المعاملات وجعلها إلكترونية بالكامل، والاشتراط عليهم ألا يخلوا ببرنامج شعيرة العمرة بعد وجود وفود شعيرة العمرة إلى المملكة.
ويكون أساس مباحثات وزارة السياحة وتداولاتها حور السماح للشركات السياحية بتأدية رحلات شعيرة العمرة هو دراسة نطاق نفوذ رحلات شعيرة العمرة والإنفاق من احتياطات المصارف على نقصان الاحتياطي، ومدى النفوذ عليه، والمبلغ المتوفر من العملة السعودية الريال السعودي لكل مغادر إلى المملكة، وايضا التعاون مع الجهات المملكة العربية السعودية.

إرسال تعليق