وظائف هيئة المجتمعات العمرانية 2018 التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

وظائف هيئة المجتمعات العمرانية 2018 التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
حسبما أفصحت هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة التابعة لوزارة الإسكان في جمهورية مصر العربية عن حاجتها لـ100 مهندس تخصصات مغايرة تضم 60 مدني و20 عمارة و10 ميكانيكا، و10 كهرباء تقييم عام جيد بشكل كبير على أقل ما فيها.


أماكن الشغل في هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة
نوهت إلى أن توزيعهم استنادا لاحتياج الشغل بمدن: القاهرة عاصمة مصر الحديثة – العبور الحديثة – العاصمة الإدارية الحديثة – 15 أيار – المدينة المليونية بشرق بورسعيد – شهر أكتوبر الحديثة – المدينة المليونية بالعلمين – المنصور الحديثة – في غرب قنا – مدينة ناصر في غرب أسيوط.



كما نشرت هيئة استمارة دعوة التقديم في الوظائف المعلنة بحيث يتم توجيها إلى السيد قائد الأمانة الفنية للجنة امتحانات المهندسين في هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة وهذا لشغل مهنة مهندس بالدرجة الثالثة حسب التخصصات والبيانات المطلوبة

استمارة التقديم في وظائف هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة 2018



وعلى راغبي الريادة للإعلان تسليم دعوة الشغل والبيانات الرئيسية بموضع هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة بمدينة الشيخ زايد وهذا أثناء 10 أيام.

يقال أن هيئة المجتمعات العمرانية الحديثة تابعة لوزارة الإسكان والتي تشرف على الكثير من المشاريع الإسكانية والتنموية خاصة مشروع العاصمة الإدارية الحديثة ايضا مشروع الإسكان الاجتماعي ومشروع دار جمهورية مصر العربية واستقر جمهورية مصر العربية ، أيضاً إنماء المدن الحديثة مثل المنصورة الحديثة والعلمين الحديثة وهضبة الجلالة وغيرها.

إرسال تعليق