من هو الفائز في ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة الموسم الثانى اليوم السبت 3/2/2018

من هو الفائز في ذا فويس كيدز الحلقة الاخيرة الموسم الثانى اليوم السبت 3/2/2018
The voice الحلقة الاخيرة الموسم الثاني ذا فويس كيدز الصدام الاخيرة كاملة هذا النهار نقدم لكم الرابح الاول والاوحد في برنامج ذا فويس الحلقة والمواجهة الاخيرة مباشر هذا النهار يوم السبت 3/2/2018 وشاهدوا وتابعوا الصوت المحبب لكم شجع واحلم مع احلي صوت واتعب معاه وحقق حلمة فثي الوصول للمرحلة الاخيرة في المواجهات هذا النهار مع 6 اطفال استمرو بمتابعتنا .


الاصوات الستة 

المغربي حمزة لبيض

عندما يتحدث عن الموسيقى هو الفنان العظيم فجر فخري. ابن الاحد عشر عاماً الذي يغني في العرض المباشر منافساً 5 مشتركن آخرين على اللقب بدأ الغناء منذ ما يقترب من الخمس سنين ومنذ هذا الحين يضع من المطرب السوري الهائل مثالاً يحتذي به لكن لعله الاسم الأوحد الذي يقتدي به حمزة ويرندح أغانيه طيلة الوقت ويحلم بلقائه يقول وعدني الفنان كاظم الساهر أن نزوره وأتمنى أن أتمكن من لقائه بعد وقت قريبً لأنني أقدره وأحبه كثيراً.


اليمنية ماريا قحطان

ابنة مدينة صنعاء هي أصغر موهبة تأهلت إلى الفترة الختامية وتُنافس خمسة مشتركين آخرين على اللقب. ماريا قحطان لا تمر الثمانية سنين من عمرها لكنها تظهر أضخم من سنها في تعاطيها الدمث مع الآخرين وتعاملها المحبب مع الناس.. إلى منحى كونها عفوية وواثقة من ذاتها وفي الوقت ذاته تغلب على محياها سمات الطفولة والبراءة. لفتت الأنظار منذ وقوفها للمرة الأولى على المسرح ضمن فترة الصوت وبس حينما غنت بعاد كنتو ولا قريبين لفنان العرب محمد عبده.


اللبناني جورج عاصي

الرهاب ورهبة المسرح جعلا جورج عاصي غير راض عن أدائه يقول بـأنني لو لم أشعر بهذا لكنت أديت بأسلوب أمثل أغنية لو حبنا غلطة لوائل كفوري. ومع هذا نجح اللبناني ابن الـ 12 عاماً بإقناع تامر ونانسي بأن يستديرا له قبل أن يقرّر الانضمام إلى فريق نانسي. ويؤكد بأنه في فترة الصدام.


السعودي لجي المسرحي

لا تفارق الضحكة شفتي المشترك السعودي لجي المسرحي بلغ بثقة وفي فكره مقصد واحد وهو أن يبلغ إلى الحلقة النهائية وينافس على اللقب ويقول أن ما يجمعني بجميع الرابحين في برامج الموهوبين هو أمنية الوصول وتحقيق التوفيق وحلم الفوز. يظهر متأثراً ببرامج الهواة والمواهب العربيّة وقد كان يتحين الاحتمالية المناسبة ليأخذ دورا في أحدها إلى أن وجد ضالته في The Voice Kids. ويقول: كنت في السابعة من عمري حينما غنيت للمرة الأولى حيث غنيت في حفل زفاف لافتاً إلى أنني كنت أؤدي الأناشيد على نحو خاص وبعض الأغاني الشعبية.


العراقية نور وسام

جيلنا هو الذي سيعيد إعمار جمهورية العراق ذلك ما تبادر بقوله ابنة الـ 13 عاماً نور وسام بقوله نحو سؤالها عن طموحاتها وأحلامها. فنياً تحلم بتحقيق اللقب وأن تتوج رابحة في الموسم الثاني من The Voice Kids لتكمل بعده مشوارها المحترف وتربط ذلك الحلم بآخر وطني فتقول أنها ولدت في العام 2003 وسمعت من أسرتها والمحيطين بها كيف قد كانت بغداد وتأمل أن ترجع أيام العز والفرح لتلك المدينة وهي إلى منحى الغناء لديها هواية الرسم كما ترغب بأن تتخصص في ميدان الهندسة المعمارية لتأخذ دورا في تشييد وطنها وتؤكد قائلة: على جيلنا إرجاع التشييد والإعمار.


المصرية أشرقت أحمد

لفتت الأنظار منذ وقوقها على المسرح للمرة الأولى ضمن فترة الصوت وبس.. استدارت لها كراسي المدربين الثلاثة حين غنت أما براوة للفنانة الراحلة عدم إصابة الضئيلة وسعى كل منهم إقناعها بالانضمام إلى فريقه نظراً لما تتمتع به ابنة العشر سنين من صوت وأداء وحضور وتميّز على المسرح. ووقعت الطفلة في حيرة وبعد تذبذب أصدرت قرارا أشرقت أحمد أن تلتحق بـ فريق تامر.

إرسال تعليق