تعرف على 5 نصائح لجعل تعلم اللغات على تطبيق duolingo اكثر متعة و سهولة

تعرف على 5 نصائح لجعل تعلم اللغات على تطبيق duolingo اكثر متعة و سهولة
أصبح تعلم اللغات في عصرنا هذا أمرا ضروريا و لابد منه , فبعد أن اصبح العالم قرية صغيرة بفعل التطور التكنولوجي و انفتاح الحضارات و الثقافات على بعضها البعض , فمن المعقول أن تؤدي العولمة إلى رغبة دائمة في تعلم لغات جديدة، سواء كان ذلك تحت ضغط العمل، أم حتى من أجل الاستمتاع أثناء الرحلات السياحية إلى بلدان لها خصوصية لغوية ودينية تختلف عن بلد الفرد، لهذا أصبحت العديد من الطرق في متناول الجميع لتعلم لغات جديدة، فمنها التقليدية التي يمنحها التعليم الأكاديمي، وهي تقتصر أحياناً على لغتين جديدتين دون اللغة الأم , و هناك طرق حديثة و من أبرزها التعلم عبر تطبيق dualingo و الدي يعتبر من الوسائل البسيطة و الممتعة من أجل تعلم لغة جديدة , حيث يتوفر على 25 لغة للتعلم بشكل مجاني .




تعرف على 5 نصائح لجعل تعلم اللغات على تطبيق dualingo اكثر متعة و سهولة :
    1. تمارين الاستماع : قم بتفعيل هدا الخيار من أجل التحكم في التحكم بسرعة الكلام المنطوق أثناء تمارين الاستماع، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية استخدام خيار الكلام البطيء خلال التمارين، وسوف تتمكن من فهم الكلام المنطوق بعد ذلك .
    2. لوحة المفاتيح : قم بثبيث لوحة المفاتيح التي تحمل حروف اللغة التي تتعلمها و ذلك لتتعلم اللغة نطقا و كتابة و أيضا فإن لوحة المفاتيح ستقوم بتصحيح الاخطاء الاملائية التي ترتكبها أثناء التعلم .
    3. الانتقال الى تطبيقات أخرى أثناء تعلم الدرس : انصحك بعدم الانتقال الى تطبيقات أخرى أثناء تعلمك للدرس فذلك سيفقدك للتركيز و عدم استيعاب الدرس .
    4. الأخطاء النحوية : عندما تيدأ بتعلم لغة جديدة تواجهك بعض الصعوبات اللغوية والنحوية، حيث يصبح من السهل جدًا الخلط بين المذكر والمؤنث، بين المفرد والجمع، لكن التطبيق يعمل على مساعدتك للتخلص من هذه الأخطاء.وللحصول على أقصى استفادة أثناء تعلم لغة جديدة في التطبيق، يجب علىك القراءة بشكل حذر، والانتباه إلى ما يقدمه التطبيق من معلومات، بالإضافة إلى فهم السؤال الذي يقوم التطبيق بطرحه، كما أن الفشل في درس ما لا يعد نهاية العالم.
    5. تعيين هدف يومي : وضع هدف يومي في التطبيق يساعدك على تحسين جودة التعلم، حيث يمكن حضور درس واحد يوميًا، وإذا حافت على خطة لمدة 10 أو 20 أو 30 يومًا ستحصل على جائزة من التطبيق.حيث أن وضع درس واحد في اليوم لن يسبب الكسل في متابعة التعلم، بالإضافة إلى ذلك يمكن لك الحصول على جودة عالية من التعلم.
  1. أنا شخصيا أستعمل التطبيق من أجل تحسين لغتي الفرنسية إذ سأحتاجها مستقبلا في الحياة المهنية و أيضا من اجل إضافة لغة لقاموسي . يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا  أو بالتوجه للموقع الرسمي .

إرسال تعليق