برنامج Office 2019 لن يعمل سوى على ويندوز 10

برنامج Office 2019 لن يعمل سوى على ويندوز 10
ذلك الإشعار العلني كان قد صدر على نحو رسمي على موقع مايكروسوفت الذي نوه إلى أن إنتاج وتحميل وتشغيل برامج Office 2019 الآتي في النصف الثاني من ذلك العام لن يعمل إلا على سيستم ويندوز 10 وإصدار LTSC الآتي لـ Windows Server. لربما تلك الخطوة يمكن أن ترجع على نحو ملحوظ على إجبار المستخدمين للانتقال من سيستم ويندوز 7 أو 8 باتجاه ويندوز 10. فكما تعلون قد كانت هناك خطوات جلية تجبر المستخدمين على ذلك الانتقال.



ففي الماضي قد كانت قد أغرت مايكروسوفت المستخدمين بالانتقال من سيستم ويندوز 7 أو 8 إلى ويندوز 10 على نحو بدون مقابل في مرحلة الإطلاق, بعد هذا قامت بإجبار مصنعي OEM بطرح منتجاتهم من الاجهزة اللوحية والمحمولة لاغير بنظام ويندوز 10 مع منعهم من استعمال ويندوز 8 أو 7…وغيرها من الخطوات التي تهدف إلى إجبار المستخدمين بالانتقال إلى ذلك الإطار الذي بات يحقق شعبية بين المستخدمين واللاعبين شئنا أم أبينا.

في التفاصيل تؤكد مايكروسوفت ان برامج Office 2019 الشهيرة قد حصلت على أجدد المميزات والتفاصيل التي تعين على تقصي تجربة استعمال أمثل وأكثر عصرية لتوائم مطالب هذا النهار. المغاير هو تقليص مرحلة العون التي قد كانت مع إنتاج Office الماضية والتي قد كانت تبلغ إلى 10 سنين, لتكون مع ذلك الإنتاج الحديث لاغير 5 أعوام من العون العام, وعامين من العون الممتد.

ماهو إنتاج Office الذي تستخدمه في حاسوبك الأن؟ شاركونا هذه اللّحظة

إرسال تعليق