مشاهدة مباراة الأهلى وأنبى اليوم 11 مارس 2018 بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة الأهلى وأنبى اليوم 11 مارس 2018 بث مباشر يوتيوب
اليوم الاحد يدخل فريق القلعة الحمراء أشد امتحان عندما يجابه فريق انبي في بطولة الدوري العام للجولة ال29 وتلك الماتش يخوضها فريق المارد الأحمر سوف يقوم برفع شعار الفوز بحثا عن انتصاره ببطولة منافسات الدوري، واليوم نقد لكم بعض البيانات عن ماتش انبي والأهلي.


توقيت ماتش إنبي والاهلي والقنوات الناقلة للمباراة:
يتم هذا النهار إذاعة ماتش الفريق الأحمر وانبي عند وصول عقارب الساعة السابعة في استاد بتروسبورت وتقدمها قناة أون سبورت بوجود أستوديو الفحص قبل الماتش وبعدها.
إذا حصد الفريق الأحمر نقاط الماتش هذا النهار سوف يفوز ببطولة الدوري، وإذا انهزم أو تعادل يوم غد في مواجهة فريق الإصدار الحربي، وفي وضعية انتصار المصري على الإصدار الحربي وفوز الفريق الأحمر هذا النهار أما انبي سوف يكون فريق المارد الأحمر على بعد نقطة واحدة لاغير حتى يتم تتويجه بلقب بطولة الدوري للمرة رقم 40 في تاريخ النادي.





يتربع الفريق الأحمر على القمة ب72 نقطة:
هذا النهار يدخل فريق الفريق الأحمر متربع على ذروة بطولة الدوري ب72 نقطة حيث أن الأهلي أنجز فوزا في 23 ماتش وانهزم مرة واحدة أما فريق المقاصة، وتعادل المارد الأحمر في 3 ماتشات حيث سجل 66 مقصد و15 مرة اهتزت شباكه.
إنبي يحتل الترتيب ال5
هذا النهار يدخل فريق انبي ماتش مع الفريق الأحمر بمخزون 50 نقطة وهو يحتل الترتيب الخامس كسب انبي في 10 ماتشات وانهزم 7 ماتشات وتعادل في 10 ماتشات، وسجل 29 مقصد و30 مقصد دخلوا مرماه.
المارد الأحمر ورباعية مونانا:
هذا النهار يتسلح الأهلي بأربعة أهداف مونانا الجابوني في ملعب كرة العاصمة المصرية القاهرة للدور 32 في مسابقة رياضية بطولة دوري ابطال افريقيا، يقترب الفريق الأحمر من التأهل للدور ال16 بدوري الأبطال، وسوف يحسم الموقف يوم 17 لشهر شهر مارس الحالي أمام الرجوع لفريق مونانا بالجالون.

إرسال تعليق