معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي 2018 كيفية معرفة اللجنة الانتخابية الخاصة بي لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018

 معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي 2018 كيفية معرفة اللجنة الانتخابية الخاصة بي لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018
كيفية علم اللجنة الانتخابية المخصصة بي زوار ومتابعي موقع القناة نيوز في كل موضع اهلاً وسهلاً ومرحب بكً بكم في موقعنا -القناة نيوز- كما عودناكم علي تقديم كل ما هو حديث وحصري نقدم لكم متابعينا الكرام في ذلك التقرير المفصل كل ما ترغب في معرفته عن اللجنة الانتخابية المخصصة بك في انتخابات الرئاسة المصرية المقبلة والتي ستبدأ بمشيئة الله تعالي يوم 26 آذار 2018 ومن المعترف به ان تتواصل لفترة ثلاثة ايام علي ان تنشر الحصيلة بمشيئة الله يوم 2 ابريل وفي وضعية حضور اعادة فستكون  خلال الفترة بين 24 : 26 ابريل 2018 وستعلن الحصيلة الختامية في الاول من أيار 2018.



من لهم حق ابداء الرأي في الانتخابات الرئاسية 2018
كل من وصل 18 عام وأصدر بطاقة العدد القومي
تم حذف من ينطبق عليه محددات وقواعد الإعفاء والمنع والحرمان من على الفور الحقوق السياسية
 أوضح أنه تم تجديد قاعدة المعلومات بحسب تشريع على الفور الحقوق السياسية وتعديلاته
أسلوب علم اللجنة الانتخابية المخصصة بك
اولاً الدخول علي الموقع المعترف به رسميا الخاص لمعرفة اللجنة الانتخابية المخصصة بك من هنـــــــــــــــــــــــا
سوف تظهر لك هذه الصورة :-


ثانياً تقوم بادخال العدد القومي المخصص بك في الخانة الخاصة لهذا وستظهر لك البيانات المخصصة بك والتي تتمثل في:-

إشعار اللجنة الانتخابية (بجوارها اسم المدرسة)
موضع المحافظة التابع لها اللجنة الانتخابية
قسم قوات الأمن
عنوان اللجنة الانتخابية
رقم اللجنة
العدد في القوائم الانتخابية
تاريخ التصويت للانتخابات الرئاسية.
كما هو مبين في الصورة :-


أساليب اخري لمعرفة اللجنة الانتخابية
تبقى أساليب اخري لمعرفة اللجنة الانتخابية المخصصة بالناخب بلا الدخول علي الموقع اذا كان هناك فيه عطل ما وتتمثل هذه الأساليب في الاتصال رقم دليل 141 او ارسال برقية نصية بها العدد القومي المخصص بك علي رقم 5151.

آخر تجديد للمكان كان بتاريخ 1-1-2018 وسوف تقوم اللجنة المشرفة على الانتخابات بتجديد الموقع ووضع مختلَف المعلومات المطلوبة للناخبين وأيضاً معلومات المترشحين للانتخابات الرئاسية المصرية 2018.

الانتخابات الرئاسية المصرية 2018
شهدت الانتخابات حتي هذه اللّحظة ترشح ثلاثة منتخبين وهم القائد الجاري المشير عبد الفتاح السيسي لمدة رئاسية ثانية والفريق سامي عنان والمحامي خالد علي ومرتضي منصور ومني البرنس ومود رمضان.

وربما شهد الموقع المخصص باللجنة العليا للانتخابات ضغط عالي منذ مطلع الاسبوع لرغبة المدنيين في علم اللجان الانتخابية المخصصة بهم من كل محافظات دولة جمهورية مصر العربية العربية العاصمة المصرية القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, في شمال شبه جزيرة سيناء, في جنوب شبه جزيرة سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الحديث, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية.

ومن جهة اخرى استجابت ممنهجة الديمقراطية العالمية لدعوة اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة لها بالمساهمة في رصد سير الانتخابات الرئاسية وسوف ترسل بعثة عالمية وتوزعها على 23 محافظة من  المحافظات المصرية متكرر كل يوم 14 و 15 كانون الثاني وحتى اتمام الفرز واعلان حصائل الانتخابات الرئاسية في اللجان الانتخابية الفرعية.

إرسال تعليق