أسعار سيارات اوبل 2018 في مصر

أسعار سيارات اوبل 2018 في مصر
اوبل هى احدى اشهر المؤسسات الالمانيه فى ميدان صناعه المركبات والتى تاسست على يد ادم اوبل فى عام 1862 فيما بدات صناعه المركبات فعليا عام 1899 لتشارك بمجهود وفير فى تطور صناعه المركبات فى المانيابشكل خاص وفى اوروبا على نحو عامه.

فى عام 1929 انضمت الشركه الالمانيه الى مجموعه مؤسسات جنرالز موتور الامريكيه لتدخل معها الى مكان البيع والشراء العالميه وتصبح واحده من ابرز مؤسسات صناعه المركبات فى العالم متفوقه على الكثير من المؤسسات فى هذا الوقت وحتى هذه اللّحظة.

فى 2010 اعلنت اوبل استثمارها ما يقترب من 11 بليون دولار امريكى فى صناعه المركبات فى السنين الخمس القادمه فيما سوف يتم التركيز على انتاج موديلات جديده من ماركات مركبات اوبل تحتوي إدخار كافه مطالب محبى المركبات فى العالم كقوه الموتور وسرعه السياره وتوافر أسباب الامان وتوفير الشكل الرياضى الرشيق.


تم طرح مركبات أوبل للمرة الأولى في مكان البيع والشراء المصري عام 1993 ويشتهر مكان البيع والشراء المصرى بسيارات فكترا وكورسا واسترا واستمرت أوبل في تعديل خصائص الجودة والأمان والراحة و حراسة البيئة, الأمر الذي جعلها أعلى المركبات تفضيلاً فى فئتها, فيما يتعلق للمستهلك المصري.

تحصلت مؤسسة أوبل علي المرتبة الثالثة لعام 2011 لأفضل المركبات الأوربية بعد أن تحصلت شهر أبريل و ألفا روميو علي المركز الأول والثاني علي التتابع وستظل اوبل واحده من الماركات المميزه والفريده من نوعها فى عالم المركبات.

اوبل مستخدم - اختر موديل
أسترا
كورسا
فيكترا
تيجرا
كاديت
أوميجا
ريكورد
اسكونا
انسجينا
كاليبرا
سنترا
كاسكادا
فيتا
ميريفا
ادم
زافيرا تورر
موكا
مانتا

إرسال تعليق