أسعار سيارات تويوتا 2018 في مصر

أسعار سيارات تويوتا 2018 في مصر
تويوتا هى احدى اشهر المؤسسات المصنعه للسيارات وتعتبر الشركه اليابانيه فريده من نوعها فى اصدار الكثير من انواع المركبات فلا تكتفى بالعربات العاديه لكن تقوم بصناعة مركبات النقل وسيارات متعدده.

شركه تويوتا موضعها الرئيسى طوكيو العاصمه اليابانيه وتعتبر في الوقت الحاليّ المُصنع الأول للسيارات بالعالم فهى شركه كبرى متعدده الجنسيات وحاليا لديها تويوتا مؤسسات لكزس و سايون وهينو ولها النصيب الأضخم من دايهاتسو وجزءًا صغيراً من سوبارو.

الشركه التى قد كانت بدايتها عام 1890 لها 522 فرعاً. تقوم الشركة بإنتاج الشاحنات والحافلات ومركبات صناعية مغايرة، إلى منحى تصنيعها المركبات والعديد من السلع وتقوم المؤسسات بتقديم مساعدات عده فى الكثير من الميادين مثل حياكه النسيج.



فى عام 1979 ظهرت تويوتا فى جمهورية مصر العربية كوكيل وحيد لماركات تويوتا والمقر الرئيسى لها فى المنطقه الصناعيه فى العباسيه وهى الشركه المسؤله عن تقديم كافه الخدمات والملحقات الخاصه بتويوتا كبيع وصيانه وخدمه ما بعد البيع.

رغم ان تويوتا هى المصنع الاول للسيارات فى العالم الا انها تحاول فى عام 2012 الى زياده مبيعاتها بنسبه 12% عن عام 2011 وتسعى لاتمام سيطرتها على مكان البيع والشراء اليابانيه خاصه.

تويوتا مستخدم - اختر موديل
كورولا
لاند كروزر
ياريس
برادو
ايكو
تيرسل
ستارليت
افانزا
أفنسيس
كرسيدا
كورونا
مكروباص
بريوس
فورتشنر
كامري
راف فور
سيليكا
أفالون
رنر
هايلكس
هاى لاندر
هاى اس
اوريون
تندرا
سيكويا
اف جى
اوريس
تاكوما
انوفا
بريفيا
ديانا
كارينا
كراون
ماتريكس
XA
86
زيلاس
سوبرا
سيينا
إيبسوم
مارك
C-HR
سولارا

إرسال تعليق