أسعار سيارات هوندا 2018 في مصر

أسعار سيارات هوندا 2018 في مصر
هوندا احدى الإشارات المميزه فى صناعه المركبات وهى المصنع الاول للدراجات فى العالم ولا يقتصر عمل الشركه التى مكانها العاصمه اليابانيه طوكيو على هذا لكن تقوم بصناعة الكثير من المعدات الكهربائية والميكانيكية الأمر الذي يجعلها احدى المؤسسات الفريده فى الميدان.

وتسعى هوندا مستقبليا ان تكون واحده من افضل الماركات فى عالم المركبات بتحقيق رضا الزبائن والمزيد من النجاحات والاضافات والاعمال التجاريه الناجحه واضافه عالم المركبات الى الميادين المتعدده التى تعتمدها هوندا.

ويعتبر مقصد هوندا الرئيسى من الدخول إلى ميدان المركبات ليس لاغير البحث عن مغامره جديده واثبات الذات فى ميدان حديث لكن تعدى كافه العقبات وان يفوق اداء هوندا تنبؤات أهل الخبرة والعملاء.


انتجت هوندا الكثير من المركبات المميزه فى عالم صناعه المركبات ومن اهم هذه المركبات هوندا اكورد والتى تعد واحده من انتاجات عام 2010 المميزه ورغم ظهور بعض الخلل والنقائص كانخفاض سقف السياره الا ان مميزات السياره تجعل محبى قياده المركبات يتغاضى عن اى خلل ونقائص طفيفه.

تعد شركه الفطيم للتجاره هى وكيل هوندا الأوحد فى جمهورية مصر العربية وتسعى الشركه الى الصعود بمستويات مبيعات هوندا فى عام 2012 لتتولى الرياده فى ماركت المركبات فى جمهورية مصر العربية.

هوندا مستخدم - اختر موديل
سيتى
أكورد
CRV
جاز
سيفك
HRV
اوديسى
كروستور
MRV
كوانتيت
كونسيرتو
بايلوت
استريم
فيجور
CRX
بريليود
المنت
انتيجرا
ليجند
اوديسى جى
CRZ

إرسال تعليق