أسعار سيارات مازدا 2018 في مصر

أسعار سيارات مازدا 2018 في مصر
مازدا هى احدى الإشارات اليابانيه الفريده فى عالم المركبات والتى تم تاسيسها عام 1920 على يد رجل الاعمال المشهور جوجيرو ماتسودا واسم مازدا هو اسم فارسى يعبر عن إله الحكمة والذكاء والانسجام فى العصور القديمه.

لديها مازدا احد اكبر المصانع فى العالم بمدينه هيروشيما باليابان وتصل طاقته الانتاجيه 480 الف سياره ففى عام 2007 انتجت مازدا ما يزيد على مليون سياره للسوق المحلى والعالمى لخدمه شبكه التوزيع الخارجى الممتده فى جميع انحاء العالم.

مؤسسة جي بي غبور أوتو ، الشركة الرائدة في تجميع وتوزيع المركبات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي الوكيل الموثوق والحصري لمازدا في جمهورية مصر العربية. فالشركة هي الموزع الموثوق وهي الإسم المعتمد فيه الذي يقوم بأعمال الصيانة ويوفر قطع الغيار في جمهورية مصر العربية. كما تحرص الشركة على توافر قطع الغيار الأصلية طُول الوقت . إضافة إلى ذلك هذا. تقدم جي بي غبور أوتو خدمات صيانة فريدة تكفل عمرا أطول للسيارة وهذا عن طريق أمثل الأيادي الماهرة من مهندسي الصيانه وخدمه الزبائن


رغم ان مركبات مازدا لا تتمتع بانتشار عظيم فى جمهورية مصر العربية الا ان الفتره الاخيره شهدت انتشار الموديل الحديث من مازدا 3 بصوره جيده بشكل كبير خاصه مع حضور مراكز الصيانه المعتمده من الوكيل والشركات المستورده للسياره.

لا يحتوى ماركت المركبات فى جمهورية مصر العربية في الوقت الحاليّ على حديث من مازدا إلا مازدا 3 والكل فى انتظار مازدا 2012 cx-5 واسعار مازدا 3 فى جمهورية مصر العربية متغيره وفق ما يتضمنه كل موديل من امكانات.

مازدا مستخدم - اختر موديل
121
323
626
929
مازدا 3
مازدا 6
Mx-5
CX-7
232
CX-9
بيك اب
إم بى فى
616
مازدا 2
CX 5
E2000
5
فاميليا
زيدوس
818
RX

إرسال تعليق