أسعار سيارات بى واى دى‬ 2018 في مصر

أسعار سيارات بى واى دى‬ 2018 في مصر
من الممكن أن تكون ماركه بيد واحده من الماركات المجهوله نسبيا فى عالم المركبات والتى لا تتمتع بتاريخ عريق كغيرها من الماركات العالميه الا ان الشركه الصينيه تنفرد وحدها بالعديد من الإمتيازات الأمر الذي جعلها تقتحم ماركت المركبات فى الاعوام الاخيره بقوه لتكون واحده من افضل الماركات الصينيه في الوقت الحاليّ.

ماركه بيد للسيارات والتى تم تاسيسها فى عام 2003 كجزء من شركه بيد العالميه للتجاره المتخصصه فى صناعه البطاريات القابله لاعاده الشحن ورغم البدايه المتاخره فى دخول عالم المركبات الا ان الشركه اصبحت فى الترتيب السادس من حيث مبيعات المؤسسات الصينيه.


تعد مجموعه مؤسسات الامل هى الوكيل الأوحد لماركه بيد فى الشرق الاوسط والتى بدات اعمالها فى السبعينيات وسبق لشركه الامل الاستحواذ على توكيلات مركبات لماركات متعدده كلادا وفيات.

فى العام 2005حصلت مؤسسة الأمل للتجارة الخارجية على توكيل مؤسسة بي واي دي أوتو الصينية لتكون الوكيل الأوحد لسيارات بي واي دي في جمهورية مصر العربية.

لاقت بيد f3 نجاحا كبيرا فى مكان البيع والشراء العربيه والمصريه لاسيما وحققت نسبه مبيعات لم تكن متوقعه بالنسبه لخبراء المركبات ولاقت استحسان محبى المركبات فى العالم وتسعى بيد فى الفتره القادمه لتطوير اداءها وان تتوسع بسوق نشاط بيع المركبات واستهداف اسواق جديده لحجز موضع فريد فى ماركت المركبات فى العالم.



بى واى دى‬ مستخدم - اختر موديل
F3
فلاير
F0
G3
F3R
L3
F6
F7
S6
S7

إرسال تعليق