أسعار سيارات ميتسوبيشي لانسر 2018 في مصر

أسعار سيارات ميتسوبيشي لانسر 2018 في مصر
ميتسوبيشى هى واحده من الماركات اليابانيه الشهيره فى عالم صناعه المركبات والتى أحرزت فى الاعوام الاخيره الكثير من الانجازات ابرزها فى عام 2010 حيث احتلت الترتيب السادس فى مكان البيع والشراء اليابانيه والمركز الستين دوليا فى ماركت صناعه المركبات.

يرجع تاريخ شركه ميتسوبيشى الحاليه الى بدايات القرن السالف وهى احدى مؤسسات مجموعه ميتسوبيشى للصناعات والشركه الحاليه هى نتاج شراكه الكثير من الشركات اليابانيه واندماجها جميعا تحت اداره مجموعه ميتسوبيشى والتى لا تعتمد على اصدار مركبات الركوب لاغير لكن أيضاً اصدار الكثير من انواع المركبات والمحركات كسيارات النقل.

حديثا اصبحت مؤسسه دايموند موتورز هى وكيل ميتسوبيشى فى جمهورية مصر العربية خلفا عن الشركه المصريه ويامل الوكيل الحديث فى استعاده سمعه ميتسوبيشى فى جمهورية مصر العربية مرة أخرى والعوده الى الطريق الصحيح ودخول ماركت المنافسه مجددا وبقوه.


مع بدايه 2012 اعلنت مؤسسة ميتسوبيشي عن اطلاق سيارتها الحديثة ميتسوبيشي لانسر 2012 و السياره هى نتاج اجراء الكثير من التحديثات على الموديلات القديمه كتطوير الموتور وزياده القدره على الاستقرار وصلابه الهيكل الخارجى.

تعتبر عربة ميتسوبيشي باجيرو Mitsubishi Pajero 2012 هى اجدد موديلات الماركه اليابانيه والتى تعد فريده من نوعها فى عالم المركبات وتستعد الشركه لاطلاقها بعد وقت قريب فى جمهورية مصر العربية لتصبح خير بدل لمحبى ميتسوبيشى عن سنين العجاف الماضيه.

ميتسوبيشي مستخدم - اختر موديل
باجيرو
لانسر
304
كولت
مونتيرو
ميراج
جالانت
اوت لاندر
ماجنا
ناتيفا
ايكليبس
جرانديس
ايفوليوشن
L 200
GT
فيركا
انديفور
اتراج
سبيس واجن
ASX
لانسر فورتس
بيك اب
L300

إرسال تعليق