ارخص سيارة في مصر 2018 بالأسعار

ارخص سيارة في مصر 2018 بالأسعار
بعد الزيادة الهائلة التي شهدها ماركت المركبات أثناء العام القائم نتيجة لـ انخافض سعر العملة المصرية الجنيه في مواجهة الدولار، اصبحت شريحة المركبات التي تتراوح اسعارها بين 80 ألف إلى 120 ألف جنيه تنحصر علي الطرازات الصينية المتواجدة في مكان البيع والشراء.






وأصبحت المركبات الصينية تأخذ حيزا كبيرا من ماركت المركبات في جمهورية مصر العربية نظرا للقدرات والتقنيات التي تتمتع بها، إضافة إلى الاستثمارية في استهلاك المحروقات وبأسعار مناسبة في متناول شريحة هائلة من المجتمع وقطع غيار مراكز صيانة متاحة في مكان البيع والشراء.

لائحة أسعار مجموعة من الموديلات الصينية التي حازت على ثقة المستخدم المصري.

جيلي

gely
جيلي هي مؤسسة مركبات صينية وتعتبر أول مؤسسة مركبات خصوصا في الصين، الوكيل المتفرد في جمهورية مصر العربية جي بي غبور أوتو.
توفر جيلي طرازات امجراند 7، باندينو ، اكس باندينو في جمهورية مصر العربية بمجموعة من الكماليات وبسعر يناسب أمكانيات شريحة عظيمة من المستهلكين.
بريليانس

brillinze
بصرف النظر عن الانتشار المقيد لسيارات بريليانس في جمهورية مصر العربية سوى أنها تعتبر من أجود المركبات الصينية من حيث القدرات والخصائص والكماليات.
وتتعدد طرازات بريليانس في مكان البيع والشراء المصري ما بين المركبات الرياضية متنوعة الاستعمال (SUV) وسيارات سيدان تناسب جميع شرائح المستهلكين.
شيري

chery
شيري من المركبات الصينية التي لاقت نجاحاً واسع في مكان البيع والشراء المصري، حصلت مؤسسة جي بي غبور أوتو على ان تكون الموزع المتفرد لسيارات شيري في جمهورية مصر العربية.
تطرح شيري جاريًا زيادة عن موديل وبسعات مغايرة، ما بين السيدان والهاتشباك والسيارات الرياضية متنوعة الاستعمال (SUV) كما استطاعت في وقت قصير أن تصدر منتجاتها إلى زيادة عن 80 جمهورية بخصوص العالم.
أم جي

MG
تعتبر العربة ام جى من مركبات الصينية والتى قد كانت بريطانية الأصل وأنتقلت ملكية العلامة التجارية منذ عام 2007 الى مؤسسة تصنيع المركبات الصينية سيك الوكيل المتفرد في جمهورية مصر العربية مؤسسة ايجيبشن بريتش أوتوموتيف.
و تعد أم جي من المركبات الصينية التي تتضمن على مجموعة من الكماليات والخصائص الرائعة وبأسعار في متناول الجميع.
بي واي دي

BYD
بي واي دي أوتو هي مؤسسة صناعة مركبات ومحركات وشاحنات، وهي قسم من مؤسسة لتصنيع البطاريات القابلة لإرجاع الشحن تحمل الاسم نفسه، وتعتبر سادس أضخم مؤسسة صينية لتصنيع المركبات.
تتميز “بي واي دي” بوجود محرك ميتسوبيشي 4G 18 سعة 1600 سي سي، يولد قوة 108 حصان ومزودة بناقل حركة يدوي وأخر اوتوماتيك 5 سرعات.

إرسال تعليق