انهيار أسعار السيارات في السعودية 2018 الأسعار الجديدة بعد الإنخفاض

 انهيار أسعار السيارات في السعودية 2018 الأسعار الجديدة بعد الإنخفاض
المركبات واسعارها هي شغل شاغل فكر الكثير من المدنيين بخصوص العالم وليست مسجلة بفئة محددة أو جمهورية ومكان محدد انهيار وهبوط اسعار المركبات في المملكة السعودية يسبب وضعية هائلة من الجدال وانهاك الفكر لدى الكثير من المدنيين في السعودية هذه اللحظة نتيجة لـ الاختلاف الهائل هذه اللّحظة في أسعار المركبات التي انخفضت بشكل ملحوظ او بمعنى اخر كما علق أحد المتابعين انها رجعت الي طبيعتها مرة اخري .


#انهيار_اسعار_السيارات

تغريدات عديدة وأثمان عديدة تداولتها التدوينات المتنوعة على تويتر حيث مراقبة الكثير من المغردين اجدد اسعار المركبات في مكان البيع والشراء السعودي المستخدم والحديث .

تعليقات المدنيين على تويتر بشأن اسعار المركبات في المملكة السعودية 

اللي بيشتري الفتره ذي خسران بكل ما تحمله الكلمة من معنى لان الجاي أحسن واحسن، أثناء الأشهر القليلة الجايه بتاخذ اطلق سياره كنت تحلم فيها بتراب الفلوس، وخلي جشع وطمع اصحاب المعارض والشركات ونصبهم ينفعهم الحين”.

فيه نزول بالمستعمل اللي راح على مديلة ٤ أعوام وطالع لاغير اما الحديث وين ينزل والضريبة رافعه قيمته!! اللكزس 2018 إلى حد ما ٣٨٨ الف ضريبته لحالها ١٩ الف إلى حد ما =٤٠٧ وين النزول .

خطأ الانهيار ولكن الناس تأمل الانهيار من أعوام ولن يحصل ذلك ابداً فكيف تنهار والوكالة عال قيمتها !؟!؟!؟ الي يجاوبني جواب مقنع والله ان له سياره.

خطاب فاضي الا كل مركبة زاد قيمته 5% نتيجة لـ الضريبة لاحد يفتي والمشكله ما فيه مركبات تجلس شهر تترقب والطلبات مكدسة بالمعرض خاصة كامري 18 واكورد ستندر تقول مواد مخدرة مو مركبات.

إرسال تعليق