اسماء الفائزين في نتيجة قرعة حج 2018 محافظة الأقصر

اسماء الفائزين في نتيجة قرعة حج 2018 محافظة الأقصر
ظهرت منذ وقت قصير اسماء الرابحين في حصيلة قرعة فريضة الحج مدينة ارمنت واسنا ,وننشر اسماء الموافق عليهم بنتيجة القرعة فى بندر الاقصر التى أجريت هذا النهار 14 شهر مارس 2018 بحضور اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، ومساعد وزير الداخلية اللواء عصام الحملى ، وشهدوا بكل الشفافية أعلان حصيلة القرعة العلنية الإلكترونية والتى أجرتها مديرية الأمن بقاعة الندوات بكورنيش النيل، بحضور الأهالى المتقدمين للقرعة.


وننشر لحضراتكم اسماء الموافق عليهم في قرعة شعيرة الحج بـ أرمنت , واسماء الرابحين في حصيلة قرعة فريضة الحج اسنا , اسماء الرابحين في حصيلة قرعة فريضة الحج بندر الاقصر , اسماء الرابحين في حصيلة قرعة شعيرة الحج ترتيب الاقصر ,وقد كان إجمالى عدد المتقدمين لأداء فريضة شعيرة الحج ذلك العام بالمحافظة 599 متقدما منها 10% لكبار العمر، وحصة المديرية 89 حاجا.

من هنا | اسماء الفائزين في نتيجة قرعة حج 2018 محافظة الأقصر

حصيلة قرعة فريضة الحج 2018 الاقصر ,موقع مدخل شعيرة الحج المصري حصيلة القرعة
والاحتياطى 25، وننشر اسماء الرابحين في حصيلة قرعة شعيرة الحج ترتيب طيبه , اسماء الرابحين في حصيلة قرعة شعيرة الحج ترتيب القرنة ويحدث سداد ضرائب فريضة الحج بعد ظهور حصيلة القرعة العلنية أثناء 10 أيام كحد أقصى.
ويحدث سداد مِقدار 30 ألف جنيه ويحدث سداد مِقدار أخر سوف يتم تحديده من قبل وزارة الداخلية
 مقطع مرئي لحظة اعلان اسماء الرابحين في حصيلة قرعة حج وزارة الداخلية محافظة الأقصر

وعمت موجة من السعادة والفرحة والزغاريد والبكاء أثناء أفعال إشعار علني حصائل القرعة وعلى من حالفه النجاح السياق للقسم أو الترتيب التابع له لمتابعة أوراق التقديم وسداد الضرائب وتقديم جواز سفره الذى يلزم أن يكون صالحا لفترة ليست أقل من عام. .

إرسال تعليق